مقارنة بين مواصفات فئات سيارات فورد برونكو 2022

سنقدم لكم تقرير مفصل وشامل يكشف عن الاختلاف بين مواصفات فئات سيارات فورد برونكو 2022 على حسب الفئات ، بالاعتماد على السيارات المتوفرة للبيع لدى وكيل فورد في السعودية شركة توكيلات الجزيرة للسيارات .

ونحن نتحدث عن طراز برونكو الجديد المنافس لـ سيارات جيب رانجلر ، والذي تم الكشف عنه لأول مرة في العالم عبر الانترنت خلال شهر يوليو من سنة 2020 .

الفئات المتوفرة من طراز برونكو جديد :

  • فورد برونكو باد لاندس .
  • فورد برونكو وايد تراك .
  • فورد برونكو أوتر بانكس .
  • فورد برونكو بيج بند .

فورد برونكو بيج بند

تعتمد هذه النسخة من سيارات فورد برونكو 2022 على محرك 4 سلندر ايكوبوست سعة 2,3 لتر بقوة 270 حصان ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 10 غيارات ، وتعتمد على نظام دفع رباعي تعشيق جزئي .
هذه الفئة متوفرة على اصدار برونكو كوبيه و برونكو 4 أبواب .

تتضمن أنظمة السلامة وسائد هوائة أمامية للسائق والراكب ، و وسائد هوائية جانبية للمقاعد الأمامية ، و ستائر هوائية لكافة الصفوف من المقاعد ، وتأتي مع نظام 360CO-Pilot للكشف عن النقاط العمياء ، ونظام تحذير لحركة المرور ، نظام المحافظة على المسار ، وكاميرا خلفية ، وحساسات خلفية

تمتلك نظام فرامل مانع للانغلاق على الأربع عجلات ، ونظام أدفانس تراك مع التحكم الإكتروني بالثبات .

تأتي السيارة مع تشغيل المحرك عن بعد ونظام تشغيل بكبسة زر ، ودخول ذكي للأبواب الأمامية مع خاصية القفل والفتح .

تمتلك هذه النسخة من برونكو مكيف هواء اوتوماتيكي بتحكم منطقتين ، وشاشة قياس 8 إنش تعمل باللمس تدعم نظام سينك 4 ، وهي مزودة بـ مقاعد أمامية من مكسوة بالقماش ضمن 6 وضعيات للجلوس يتم التحكم بها يدوياً للسائق والراكب المرافق ، وهناك نظام تسخين للمقاعد الأمامية .

سيارة برونكو بيج بند تمتلك اطارات ألمنيوم حجم 17 إنش باللون الرمادي الكربوني ، و كفر احتياط كامل الحجم مع حساس ضغط الاطارات ، و مصابيح أمامية وكشافات ضباب LED ، وشبك أمامي بلون رمادي كربوني ، ومقابض أبواب ورفارف جانبية وغطاء مرايا بلون أسود .

يتوفر على هذه السيارة خطافات أمامية وخلفية ، و مجموعة معدات لإزالة الأبواب والألواح العلوية ، وحقائب للحفاظ على الأبواب والألواح العلوية ، و بطانة عزل صوت للسقف .

فورد برونكو أوتر بانكس

تتوفر هذه النسخة من سيارات فورد برونكو 2022 ذات الأربعة أبواب فقط ، وتعتمد على محرك 6 سلندر ايكوبوست سعة 2,7 لتر يولد قوة 330 حصان ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 10 غيارات .

من الخارج تمتلك هذه السيارة جنوط من الألمنيوم باللون الأسود قياس 18 انش ، وشبك أمامي مطلي بالأسود ، ومقابض أبواب مطلية بلون الهيكل ، وأغطية مرايا جانبية مطلية باللون الأسود .

وتأتي مع كاميرا برؤية محيطية 360 درجة ، وحساسات أمامية ، و اضاءة مرايا جانبية وسفلية LED ، و دواسات أرضية أمامية وخلفية مغطاة بالسجاد ، و لوحة عدادات متطورة ، و شاشة لمس LCD مقاس 12 إنش ، و مفاتيح اضافية في وحدة التحكم العلوية ، و مجموعة القطر ، قضبان علوية .

فورد برونكو وايد تراك

تتوفر هذه النسخة من سيارات فورد برونكو 2022 باصدار سيارة برونكو كوبيه أو برونكو 4 أبواب ، وتعتمد ميكانيكياً على محرك 6 سلندر ايكوبوست سعة 2,7 لتر يولد قوة 330 حصان ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 10 غيارات .

تأتي مواصفات سيارة 2022 بالإضافة إلى ما يتوفر في الاصدار برونكو أوتر بانكس ، جنوط من الالمنيوم بشعب لون أسود حجم 17 إنش محاطة بـ اطارات 35 إنش مخصصة للقيادة على الطرقات الوعرة بنسخة الأربعة أبواب ، ويبلغ حجم الاطارات المخصصة للطرق الوعرة 32 إنش في نسخة البابين ، ومن الداخل مزودة بمقاعد من الجلد والفينيل .

وتتميز من الخارج بحصولها على ملصق بتصميم خاص للفئة وايلد تراك على غطاء المحرك بنسخة الأربعة أبواب .

تمتلك ماصات صدمات مرتفعة من نوع Bilstein ، و رفارف جانبية مرتفعة ، و دفرنس بنسبة 4.70 مع قفل الكتروني للمحور الأمامي والخلفي ، ودرع حماية اسفل الصدام .

تعتمد على نظام دفع رباعي تلقائي متطور يتم تفعيله عند الحاجة يتضمن 4 وضعيات ، ويتوفر فيها 7 وضعيات للقيادة ليتمكن السائق من اختيار ما يتناسب مع تضاريس الطريق الذي يسير عليه .

فورد برونكو باد لاندس

هذا الاصدار متوفر فقط على سيارة 4 أبواب ، وتعتمد على محرك 6 سلندر ايكوبوست سعة 2,7 لتر بقوة 330 حصان ، يرتبط مع قير اوتوماتيكي من 10 غيارات .

وبالإضافة إلى كل المواصفات المتوفرة في الاصدارات الأخرى تأتي هذه الفئة مع رنجات من الالمنيوم بشعب لون أسود حجم 17 إنش محاطة بـ اطارات حجم 35 إنش مخصصة للطرقات الوعرة ، وتمتلك شبك أمامي مطلي بلون رمادي كربوني ، ولا تمتلك ملصقات الوايلد تراك .

تأتي هذه السيارة مع 7 وضعيات قيادة للاختيار بما يتناسب مع تضاريس الطريق ، وتمتلك حماية جانبية من الصخور .

استعرضنا صمن هذا التقرير مواصفات فئات سيارات فورد برونكو 2022 على حسب الفئات .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع