Search
Close this search box.

سيارات نيسان باثفايندر 2022 جديدة كلياً دخلت خطوط الإنتاج

حصلنا على صور رسمية توثق دخول سيارات نيسان باثفايندر 2022 جديدة كلياً خطوط الإنتاج في مصنع شركة نيسان بولاية تنيسي الأمريكية .

وقامت نيسان ببناء النموذج الأول من باثفايندر 2022 داخل مصنعها في بلدة سميرنا بولاية تينيسي ، قبل توفير سيارة الـ SUV الجديدة كلياً للبيع في السوق خلال هذا الصيف إن شاء الله .

ستصل نيسان باثفايندر جديدة إلى الوكلاء في الولايات المتحدة وكندا هذا الصيف ، وبعد ذلك سيتم توفيرها في الأسواق العالمية الأخرى ، وتتميز سيارة 2022 من طراز باثفايندر بتصميم خارجي جديد متين ومقصورة داخلية عصرية تتسع لما يصل إلى ثمانية ركاب .

ونود التنويه وقبل الحديث بالتفصيل عن سيارات نيسان باثفايندر 2022 جديدة كلياً ، أن طراز باثفايندر ( Pathfinder ) يعتبر من أكثر سيارات نيسان مبيعاً على مستوى العالم .

ونحن نتحدث عن الجيل الخامس والجديد بالكامل من هذا الطراز الذي ظهر ولأول مرة على مستوى العالم وبشكل رسمي خلال بداية شهر فبراير من عام 2021 على شبكة الانترنت .

وبمناسبة بداية إنتاج هذا الطراز الجديد في مصنع سيارات نيسان صرح السيد جيف يونجينر ( Jeff Younginer ) نائب رئيس مصنع نيسان سميرنا لتجميع المركبات : “يمثل بدء إنتاج باثفايندر الجديدة معلماً رئيسياً آخر في قصة زخم نيسان نيكست ، و يسر فريق مصنع سميرنا أن يضع أحدث نسخة من هذه السيارة الأيقونية على الطريق للعملاء“.

شكل سيارة باثفايندر 2022 مستمد من من شقيقتيها ؛ نيسان ارمادا 2021 ، و نيسان روج 2021 ، مما جعلها تمتلك واجهة أمامية هجومية أكثر تضمن شبك كبير الحجم جديد يحتوي في أعلاه على ٣ فتحات من الأعلى ويحيط به حرف V من الكروم الفضي اللامع أو أسود اللون على حسب الفئة ، وحصلت السيارة الجديدة على مصابيح جديدة وصادم بتصميم حاد يحتوي على فتحات تهوية ، كما أصبح غطاء المحرك مسطح أكثر من الموديل القديم .

من الخلف حصلت سيارات نيسان باثفايندر 2022 جديدة على مصابيح رفيعة التصميم وممتدة تتضمن أضواء LED ، وهناك كلمة PATHFINDER بأحرف كبيرة تذكرنا بالجيل الأول من هذا الطراز .

ميكانيكياً تعتمد باثفايندر جديدة على محرك V6 سعة 3,5 لتر بقوة 284 حصان و 351 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي جديد من 9 غيارات .

وبدون أي شك سيتم في المستقبل القريب الكشف عن نيسان باثفايندر هايبرد جديدة إن شاء الله .

سيبدأ سعر نيسان باثفايندر 2022 ستاندر مع نظام دفع ثنائي أمامي 2WD من 31,980 دولار أمريكي أي ما يعادل 119,925 ريال سعودي ، وسيبدأ سعر باثفايندر دفع رباعي جديدة نسخة بلاتنيويم من 44,910 دولار أمريكي أي ما يعادل 168,412 ريال سعودي .

من باب تذكيركم سبق وعرفكم فريقنا في عرب جي تي على مميزات وعيوب نيسان اكس تيرا 2021 جديدة .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع