Search
Close this search box.

سيارة اس كلاس ايه ام جي 2023 حصلت على المزيد من لمسات الفخامة

سيارة اس كلاس ايه ام جي

حصلت سيارة اس كلاس ايه ام جي 2023 على خيارات إضافية جديدة من المواصفات التي تزيد من فخامتها وتميزها أكثر .

عملاء سيارات اس كلاس ( S Class ) مدللون للاختيار لأن مرسيدس بنز ( Mercedes Benz ) تقدم سيارتها الرائدة مع عدد كبير من المحركات ، بما في ذلك محرك V12 المهيب والنادر حالياً على سيارة مايباخ S680 ، بينما يظل الإصدار الذي يحمل شعار بحرف M الخاص بقسم مايباخ هو الأكثر فخامة في المجموعة ، يمكنك الحصول على سيارة مرسيدس اس كلاس ايه ام جي ( Merceds S Class AMG ) الفخمة عالية الأداء مع المزيد من الإثارة من خلال اختيار ترقيات Manufaktur .

شاهد صور سيارة مرسيدس S63 E-Performance باللون الزيتوني المعدني الذي يمكن دمجه مع اللون الأصفر الفاتح مع داخلية سوداء :

مرسيدس اس كلاس ايه ام جي 2023

تشمل مجموعة التخصيصات الفردية الاختيارية من مرسيدس بنز الآن ألوان جديدة من الدهان الخارجي ؛ Rubelet Red ، و Graphite ، و Mystic Blue المعدني جنباً إلى جنب مع الدهانات الجديدة ؛ Vintage Blue ، و Silicon Gray ، بدلاً من ذلك يمكن للمشترين اختيار التشطيبات الخارجية بألون Kalahari Gold Magno ، و Night Black Mango غير اللامعة .

تتراوح أسعار دهانات Manufaktur الاختيارية الخاصة من مرسيدس بنز بين 1,428 يورو وصولاً إلى 7,021 يورو ، أي ما يعادل من 1,577 دولار أمريكي وصولاً إلى 7,755 دولار أمريكي ، اعتماداً على درجة اللون ، بالإضافة إلى سعر ابتدائي باهظ قدره 208,392 يورو أي ما يعادل 230,171 دولار أمريكي لـ سيارة اس كلاس ايه ام جي 2023 .

سيارة اس كلاس ايه ام جي 2023

كما هو الحال مع السيارات فائقة الفخامة ، تتوفر المزيد من خيارات التخصيص داخل المقصورة ، تبيع لك مرسيدس S63 E Performance بـ جلد Manufaktur nappa الذي يتميز بتطريزات ألماسية وشعار AMG المنقوش على مساند الرأس الأمامية ، يغطي جلد Nappa أيضاً وحدة التحكم المركزية وبطانات الأبواب جزئياً ، ناهيك عن عجلة القيادة ومساند الذراعين ، وتحتوي سيارة السيدان الفائقة الهايبرد على سجادات أرضية سميكة باللون الأسود مع لمسات من جلد النابا وشعار AMG مطرز .

جلود مرسيدس 2023

هذه الأشياء الجيدة هي جزء من الحزمة الداخلية ، والتي تشمل أيضاً عتبات الأبواب المضيئة مع حروف AMG وتصميم فريد ، ويمكن للعملاء طلب الحزمة بإحدى التركيبات التالية من الألوان : يخت أزرق / أسود ، بني الكمأ / أسود ، بني / أسود ، باستيل أصفر / أسود ، وأبيض غامق / أسود . بغض النظر عن الاختيار ، تحصل جميع السيارات على شريط من الكروم على لوحة القيادة بالإضافة إلى حروف Manufaktur المطرزة والمكتوبة بخط اليد على الرف الخلفي .

بشكل أساسي ، تريد مرسيدس تحويل Manufaktur إلى منافس لبرنامج BMW الفردي من خلال خلق تدفق جديد للإيرادات عبر مجموعة متنوعة أكثر ثراءً من التشطيبات الخارجية والداخلية .

شاركونا رأيكم باللمسات الخاصة التي حصلت عليها سيارة اس كلاس ايه ام جي 2023 .

قد يهمك : تحدي راس بـ راس بين مرسيدس اس كلاس و بي ام دبليو الفئة السابعة .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع