Search
Close this search box.

سيارة اودي A8 2022 تحصل على تجديدات لكي تنافس اس كلاس 2022

ظهرت الآن سيارة اودي A8 2022 فيس لفت بشكل رسمي على الانترنت ، لتمثل النسخة المجددة من سيارة السيدان كبيرة الحجم الفخمة بجيلها الرابع الذي كانت بداية إنتاجه من شهر نوفمبر سنة 2017 كـ سيارة 2018 .

وبعد أن عرفناكم منذ أيام قليلة وقبل بداية شهر نوفمبر الجاري على نسخة هورش ( Horch ) الخاصة عالية الفخامة من طراز اودية ايه 8 ( Audi A8 ) التي ستحاول منافسة سيارة مرسيدس مايباخ اس كلاس 2022 ، سنتحدث اليوم عن التجديدات التي حصلت عليها السيارة الأساسية A8.

سنتحدث في البداية عن التجديدات التي حصلت عليها سيارة اودي التي تنافس بالتحديد ؛ مرسيدس اس كلاس ، و بي ام دبليو الفئة السابعة ، أصبح الشبك الأمامي أعرض من قبل وملاحظة إضافة أجزاء صغيرة من الكروم الفضي منتشرة عليه ، أما تصميم فتحات التهوية على صدام الأمامي فأصبحت بتصميم أكثر استقامة .

تأتي أضواء اودي A8 2022 الأمامية تضم ما لا يقل عن 1.3 مليون ميكرو ميرور من مصابيح ماتريكس LED قابلة للتكيف بشكل كبير .

ولأول مرة منذ إطلاق طراز A8 في سنة 1994 سيتم توفير اصدار مصفح luxobarge على مع حزمة S Line الخارجية الاختيارية مع بعض لمسات التصميم الرياضية المستمدة من تلك الخاصة بطراز اودي S8 عالي الأداء .

وصولاً إلى خلف تأتي سيارة 2022 المجددة هذه نلاحظ وجو أضواء OLED رقمية بشكل قياسي مع تصميم مصابيح جديد يتماشى مع موديلات أودي الجديدة ، مما يضفي على منافس مرسيدس اس كلاس مظهراً أكثر حداثة عند النظر إليها من الخلف .

داخلية السيارة الألمانية الفخمة حصلت على تغييرات طفيفة تتضمن حصولها على أجدد لوحة عدادات رقمية من اودي التي تتضمن الواقع الافتراضي مع إمكانية طلب شاشة عرض على الزجاج ( head-up display ) اختيارية ، ويستوعب الكونسول الوسطي زوجاً من الشاشات التي تعمل باللمس بقياس 10.1 إنش و 8.6 إنش ، وهناك شاشتان في الخلف لنظام الترفيه في المقعد الخلفي حجم كل واحده منهم 10.1 إنش .

خيارات المحركات التي ستتوفر على سيارة اودي A8 2022 تتضمن محرك TFSI سعة 3 لترات مع نظام مايلد هايبرد ، ومحرك TFSI سعة 4 لترات مع نظام مايلد هايبرد يصدر منهما قوة مختلفة ، كما سيتوفر محرك ديزل ، ونسخة بلج ان هايبرد ، وتتصل هذه المحركات مع قير تبترونيك من 8 سرعات ، وتعتمد على نظام دفع كلي للعجلات كواترو ( Quattro ) .

ستبدأ هذه السيارة المجددة بالتوفر للبيع في أوروبا خلال شهر ديسمبر القادم ، سيبدأ سعر سيارة A8 جديدة ستاندر في السوق الألماني من 99,500 يورو أي ما يعادل 115,326 دولار أمريكي أي ما يعادل 432,472 ريال سعودي .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع