Search
Close this search box.

سيارة برونكو الجديدة من فورد تعلن الحرب رسمياً على رانجلر مع هذا السعر والمواصفات

منذ ساعات قليلة تم الكشف رسمياً عن سيارة برونكو الجديدة من شركة فورد الأمريكية ، بعد طول تشويق وانتظار لنعرفكم اليوم على هذه السيارة المناسبة لاقتحام الطرق الوعرة .

مثلما وضحت الصور التجسسية السابقة والصور المسربة حصلت فورد برونكو 2021 على تصميمي خارجي صندوي الشكل ، كما أنها تمتلك هيكل فوق الإطار مما يؤكد أنها تعتمد على شاصي صلب للغاية .

 تتوفر سيارة فورد بورنكو – Ford Bronco بثلاثة فئات :

  • نسخة البابين .
  • نسخة الأربعة أبواب .
  • نسخة رياضية تحمل اسم فورد برونكو سبورت .

تحمل فورد برونكو 2021 تصميم خارجي عصري وجميل يحمل ملامح مستوحاه من طراز برونكو القديم ، ولكنها من الداخل زودت بـ أجدد تقنيات التي توفرها شركة فورد في سياراتها الجديدة  ، كونها ستخوض تحدي ومنافسة شرسة ضد سيارة جيب رانجلر بالتحديد .

وتستطيع برونكو 2021 الخوص في المياة حتى عمق 851 ملم (33.5 إنش) ، كما من الممكن طلبها بشكل اختياري مع جنوط قياس 35 إنش التي تتوفر لأول مرة بشكل إنتاجي على هذه الفئة من السيارات بعيداً عن عالم شركات التعديل ، تأتي هذه السيارة مع أبواب بلا إطار قابلة للإزالة بسهولة بعد فك الأقفال .

مجموعة صور سيارة برونكو الجديدة :

تمتلك هذه السيارة الجديدة المخصصة لاقتحام الطرق الوعرة داخلية مقاومة للمياة تحمل ملامح مستوحاة من برونكو القديمة من خلال بعض اللمسات الكلاسيكية ، ولكنها تدعم أحدث التقنيات من خلال شاشة لنظام الترفيه والمعلومات قياس 8 إنش أساسية أو حجمها 12 إنش اختيارية في الفئات العليا ، ولوحة عدادات رقمية ، وتأتي مع نظام سينك 4 – Sync 4 الأجدد من شركة فورد ، كما حصلت الداخلية على مجموعة من الأزرار ، وتمتلك كاميرا 360 درجة ، وهي مزودة بـ 7 وضعيات للقيادة تناسب كافة التضاريس والأوضاع .

شاهد الفيديو :

خيارات المحركات المتوفرة على فورد برونكو 2021 :

  • محرك ايكوبوست 4 سلندر سعة 2.3 لتر يصدر منه قوة 270 حصان و 420 نيوتن.متر من عزم الدوران .
  • محرك ايكوبوست 6 سلندر على شكل حرف V سعة 2.7 لتر يولد قوة 310 حصان و 542 نيوتن.متر من عزم الدوران .

تتصل مع قير عادي من 7 سرعات أو قير اوتوماتيكي من 10 سرعات ، وتعمل السيارة بنظام دفع رباعي 4X4 .

تمتلك برونكو 2021 نظام Trail Toolbox الذي يوفر قدرات تساعد باخراج السيارة من الطرق الوعرة من خلال المحافظة على المسار والتوجيه والتحرك فوق الصخور .

بدون أي شك ستتوفر خيارات متنوعة من قطع واكسسوارات سيارات فورد برونكو ، تتضمن مصدات من الفولاذ مع ونش قطر ، ورفارف تحميل على السقف ، وأشرطة ضوئية LED .

سيبدأ سعر فورد برونكو 2021 بنسختها القياسية المزودة بمحرك 4 سلندر في السوق الأمريكي من 29,995 دولار أمريكي أي ما يعادل 112,481 ريال سعودي .

ستتوفر سيارة برونكو الجديدة للبيع لدى وكلاء فورد خلال الربيع القادم من عام 2021 إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع