كبير مهندسي لاند روفر يريد رؤية سيارة بيك اب ديفندر

لفتت انتباهنا تصريحات رسمية أدلى بها كبير مهندسي لاند روفر ( Land Rover ) ، عندما قال أنه يريد رؤية سيارة بيك اب ديفندر ، وفقاً لما تم نشره من قبل موقع Australia’s Drive .

نود في البداية تذكيركم بـ آخر تجربنا مع سيارات ديفندر جديدة من شركة لاند روفر البريطانية :

لا توجد لدى شركة لاند روفر خططاً لإطلاق سيارة بيك اب ديفندر مناسبة للسير على الطرق الوعرة ، لكن هذا لا يعني أن الشركة لم تتلاعب بالفكرة .

ولكن ذلك لم يمنع السيد ستيوارت فريث ( Stuart Frith ) كبير مهندسي الشركة الذي صرح للموقع الاسترالي أنه يود رؤية نوع شاحنة من سيارات الدفع الرباعي الشهيرة ، ” إنه شيء أود أن أفعله شخصياً لأنني أعتقد أن علامة ديفندر التجارية سوف تتناسب مع هذه الفئة كثيراً ، وقد رأينا ذلك في تاريخ ديفندر على وجه الخصوص ” .

تشتهر الشركة البريطانية بسيارات الدفع الرباعي الفاخرة الخاصة بها ، لكن شركة صناعة السيارات التي تتخذ من كوفنتري مقراً لها تحمل تاريخ في هوية طرازات ذات الهيكل utilitarian ، وكان الجيل السابق من سيارات ديفندر متاحاً بنسخة شاحنة .

في حين أن الجيل الجديد من هذا الطراز يتمتع بشعبية كبيرة لدى الكثيرين وبالتحديد في السوق الخليجي ، فمن غير المرجح أن نرى سيارة بيك اب ديفندر للجيل الجديد ، لكن لماذا؟ تعتبر شاحنات البيك اب من الأعمال التجارية الكبيرة في أمريكا الشمالية ، ولن يؤدي تصميم الهيكل الفريد في الطراز إلا إلى المزيد من الاهتمام .

ومن باب المعرفة باعت مجموعة ستيلانتس ( Stellantis ) من بيك اب جيب جلاديتور 77,855 نسخة مما أعطانا فكرة عن مدى ازدهار هذا السوق المتخصص ، ومع ذلك كعلامة تجارية متميزة من الأفضل أن تتذكر لاند روفر كيف حاولت الأسماء الكبيرة الأخرى دخول سوق الشاحنات وفشلت فيها ، مثل مرسيدس X Class و لينكولن بلاكوود .

نود تذكيركم أن شركة لاند روفر توفر حالياً هذه النسخ من سيارات ديفندر :

  • ديفندر 90 ، سيارة كوبيه .
  • ديفندر 110 ، سيارة 4 أبواب مع صفين من كراسي الركاب .
  • ديفندر 130 ، سيارة 4 أبواب مع 3 صفوف من كراسي الركاب .

نود تذكيرك : رنج روفر سبورت 2023 جديدة كلياً في تجربة قيادتنا الأولى .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع