Search
Close this search box.

سيارة تي روك 2022 من VW حصلت على هذه التجديدات

بعد أن استعرضنا سعر سيارة جيتا 2022 سنعرفكم اليوم على التجديدات التي حصلت عليها سيارة تي روك 2022 من شركة VW الألمانية الشقيقة الصغرى من سيارات ؛ تيجوان ، و طوارق ، و تيرامونت .

التجديدات التي تم توفيرها على موديل 2022 من سيارات الكروس أوفر تي روك ( T-Roc ) من فوكس فاجن تتضمن كافة الفئات من الطراز القياسي وصولاً إلى تي روك R ، و تي روك كابريوليه .

لنتحدث في البداية عن التجديدات الخارجية التي حصلت عليها سيارة تي روك 2022 وتضمنت أضواء ضباب عمودية التصميم ، ومن الخلف تم تجديد أضواء السيارة الألمانية التي تم تلوينها وتزويدها بـ مصابيح LED جديدة ، كما تم تعديل الصدام الخلفي ، وحصلت السيارة على اطارات جديدة يتراوح حجمها بين 16 إنش و 19 إنش .

وتتميز T-Roc R بحصولها على صدام أمامي وصدام خلفي مميزة ، ومصابيح أمامية معتمة سوداء تتضم مصابيح نهايرة عمودية ، وتمتلك اطارات معدنية Jerez حجم 18 إنش ، وأغطية مراي جانبية فضية ، و جناح خلفي ، و اكزوز يمكن طلبه من Akrapovic .

وصولاً إلى داخلية سيارة 2022 تم إجراء تحديثات شاملة على T-Roc ، من بين التغييرات الرئيسية التي تم إجراؤها ، تركيب لوحة عدادات ناعمة الملمس تحل محل اللوحة البلاستيكية الصلبة التي كانت متوفرة على هذا الطراز .

كما تم توفير عدادات رقمية حجم 8 إنش وشاشة لنظام الترفيه والمعلومات حجمها بين 6,5 إنش و 8 إنش و 9,2 إنش ، تدعم بشكل لاسلكي ابل كار بلاي ( Apple CarPlay ) و اندرويد اوتو ( Android Auto ) ، وقامت فوكس فاجن بتوفير ستيرنج سيارة تي روك 2022 مستعار من شقيقتها سيارة الهاتشباك جولف 2022 .

تم تقديم ميزات أمان جديدة علي هذه السيارة من خلال توفير نظام IQ.Drive Travel Assist الذي يتضمن التحكم التنبئي في ثبات السرعة وأنظمة مساعدة أمامية محسّنة ومساعدة في المحافظة على المسار ، ويتوفر أيضاً نظام المساعدة على الركن بشكل قياسي .

لم يتم إجراء أي تعديلات ميكانيكية على فوكس فاجن تي روك ، ومازالت تحتفظ بهذه المحركات :

  • محرك 3 سلندر سعة لتر مع شاحن توربيني يولد قوة 110 حصان ، تعمل النسخة المزودة بهذا المحرك بنظام سحب أمامي للعجلات .
  • محرك 4 سلندر سعة 1,5 بقوة 150 حصان ، مع هذه المكينة تعمل السيارة بنظام سحب أمامي .
  • محرك TSI سعة لترين بقوة 190 حصان ونظام دفع 4Motion للدفع الكلي .
  • محرك ديزل 4 سلندر سعة لترين مع تيربو بقوة 115 حصان مع نظام دفع أمامي ، وتبلغ القوة 150 حصان مع نظام دفع كلي .
  • تعتمد سيارة T-Roc R على محرك 4 سلندر سعة لترين مع تيربو بقوة 296 حصان و 400 نيوتن متر من عزم الدوران .
إنضم لأكثر من 15 مليون متابع