سيارة جاكوار F Pace SVR نسخة 1988 مستوحاة من عالم السباقات

تُعد سيارة جاكوار F Pace SVR نسخة 1988 أول إصدار حصري محدود من جاكوار الرياضية متعددة الاستخدامات عالية الأداء ، والتي ابتكرها خبراء التخصيص في SV Bespoke ، والتي سينتج منها 394 نسخة فقط في جميع أنحاء العالم .

وتتميز السيارة بمواصفات مثيرة ، مستوحاة من تراث جاكوار العريق في عالم السباقات ، وتشمل طلاء ميدنايت لامع مصنوع خصيصاً لها ، وعجلات من سبائك الألمنيوم المصقولة باللون الذهبي الشامباني قياس 22 إنش ، وتفاصيل خارجية وداخلية بلون شروق الشمس الذهبي اللامع ، بالإضافة إلى شعار الجرافيك ” واحد من 394 “ .

يشير اسم الاصدار Edition 1988 ، والعدد الإجمالي للسيارات التي سيتم تصنيعها بواسطة قسم عمليات المركبات الخاصة في جاكوار ، إلى عدد اللفات التي أكملتها سيارة XJR-9 LM الفائزة في سباق لومان 24 ساعة في عام 1988 .

قال مارك تورنر ، المدير التجاري لعمليات السيارات الخاصة في جاكوار: ” منذ طرحها في عام 2019 ، أثبتت سيارة جاكوار F Pace SVR نفسها كسيارة عالية الأداء ومجزية للغاية . إن إقران هذه الصفات بمستوى من التخصيص والحصرية الخاصة بـ SV Bespoke لم يتم تقديمه من قبل في سيارة اف بيس ( F Pace ) ، مما يجعل من الإصدار 1988 عرضاً أكثر جاذبية . مع توفر محدود للغاية ، نحن على ثقة من أن هذ الطراز سيصبح سريعاً أكثر سيارات F-PACE SVR رواجاً ”.

طلاء ميدنايت ( Midnight Amethyst Gloss ) اللامع هو لون جديد لن يتم تقديمه إلا لعملاء جاكوار F-PACE SVR Edition 1988 .

من جهته ، قال ريتشارد وولي ، المدير الإبداعي لعمليات السيارات الخاصة في جاكوار : ” تصميم سيارة جاكوار F Pace SVR نسخة 1988 مستوحى من سيارات سباقات التحمل الأسطورية من جاكوار ، يظهر طلاء Midnight Amethyst Gloss باللون الأسود حتى يتم الكشف عن درجات اللون في ضوء الشمس الساطع ، مما يؤكد الشكل الخارجي الديناميكي لـ SVR . لتحقيق هذا اللمسة النهائية الساطعة فائقة اللمعان ، قمنا بتقييم أكثر من 40 اختلافاً لإنشاء عمق اللون المطلوب ” .

ويُعد إصدار 1988 فريداً أيضاً من حيث عرض سترة جاكوار من الساتان الذهبي للغروب والكتابة على الباب الخلفي . يتم وضع شعار إصدار 1988 المحفور بالليزر على كل لوحة من الأجنحة الأمامية .

بالإضافة إلى مكونات F-PACE SVR Black Pack التي تم تركيبها بشكل قياسي في إصدار 1988، تم تمديد التشطيبات باللون الأسود اللامع إلى أغطية مرايا الأبواب ، ودواسات المكابح ، وأغطية مركز العجلة والحرف R على شارة SVR .

وتعزيزاً للمقصورة الداخلية المكررة والفاخرة لسيارة SVR ، والتي تشتمل على لمسات نهائية من ألياف الكربون ذات المسام المفتوحة ، يتميز الإصدار 1988 بتنجيد من جلد أبوني شبه الأنيلين وتفاصيل Sunset Gold Satin حصرية عبر لوحة العدادات ، وقضبان عجلة القيادة ، ومفاتيح تبديل التروس ، مقاعد أمامية قابلة للتدفئة والتبريد .

ويتألق غطاء جاكوار الواثب والحلقة البوقي على عجلة القيادة باللون الأسود اللامع ، بينما تكتمل الحزمة بعلامة SV Bespoke و Edition 1988 على لوحات العتبات المضيئة ولوحة القيادة .

تعتمد هذه النسخة الخاصة من السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات فائقة الأداء من جاكوار على محرك البنزين V8 سعة 5 لترات سوبر تشارج بقوة 550 حصان ، وهو قادر على التسارع من 0 إلى 100 كم/س في 4 ثواني ، وتبلغ سرعته القصوى 286 كم/س.

قال مارك ويلكس ، مدير تخصيص المركبات في جاكوار : ” بدأ إصدار عام 1988 بفريق SV Bespoke و Jaguar Design المستوحى من التصاميم المميزة لسيارات جاكوار الرياضية الحائزة على لقب لومان . والنتيجة هي مزيج ناجح من الألوان والقوام والميزات التي تحتفل بالنجاح الرياضي مع جعل F-PACE SVR أكثر جاذبية ” .

حصلت هذه السيارة الخاصة على نظام المعلومات والترفيه Pivi Pro الآن أيضاً على عنوان 3 كلمات ، مما يعني أنه يمكن تعيين وجهات التنقل باستخدام سلاسل فريدة من ثلاث كلمات تتوافق مع مواقع دقيقة تبلغ 3 أمتار مربعة . ما عليك سوى كتابة الكلمات “wins.report.miracle” ، على سبيل المثال ، للوصول إلى المدخل الرئيسي لـ Circuit des 24 Heures du Mans .

وسيتم تقديم الطراز جاكوار F-PACE SVR Edition 1988 جنبًا إلى جنب مع XJR-9 الحائزة على جائزة لومان عام 1988 في عرض عمليات المركبات الخاصة في سباق لومان 24 ساعة ، الذي سيقام من 8 إلى 12 يونيو ، وستظهر لأول مرة في مهرجان Goodwood للسرعة في الفترة من 23 إلى 26 يونيو .

وتُعد سيارة جاكوار F Pace SVR نسخة 1988 قمة مجموعة سيارات F PACE ، والتي تشمل طرازات S و SE و HSE و R-Dynamic Black و 300 SPORT و 400 SPORT و SVR .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع