Search
Close this search box.

سيارة ديفندر V8 بوند اصدار خاص يشوقنا لـ أجدد فيلم أكشن

أنشأت وحدة تعديل السيارات الخاصة (SV Bespoke) في لاند روفر إصدار سيارة ديفندر V8 بوند ( Defender V8 Bond ) الجديد ، وذلك احتفالاً بالفيلم الخامس والعشرين من سلسلة أفلام جيمس بوند لا وقت للموت ، وذلك قبيل إطلاقه في وقت لاحق من الشهر الحالي .

ويتوفر هذا الإصدار للطلب بكل من نسختي ؛ سيارة ديفندر 110 ، و ديفندر 90 ، مزوّداً بمواصفات مستلهمة من سيارات ديفندر الظاهرة في فيلم لا وقت للموت ( No Time To Die ).

كما تم تزويد سيارة ديفندر V8 بوند بباقة التصميم السوداء الموسّعة ، مع عجلات لونا ( Luna ) قياس 22 إنش ، واللون الأسود اللامع ووسائد الفرامل الأمامية المميزة بلون زينون ( Xenon ) الأزرق ، وشعار Defender 007 الخلفي .

وتمتد اللمسات الخاصة إلى المقصورة الداخلية العملية ، عبر العتبات الجانبية المضاءة بشعار Defender 007 ، ورسومات شاشة اللمس المطوّرة خصيصاً مع نظام المعلومات والترفيه سهل الاستخدام “بيفي برو“ ، والتي تحتفي بشراكة لاند روفر الطويلة مع سلسلة أفلام جيمس بوند ، كما سيستمتع أصحاب هذه السيارة ليلاً بمصابيح البريك التي تسقط شعار “007” ضوئياً على الأرض .

وتتوفر 300 سيارة فقط من هذا الإصدار حول العالم ، وتتضمن مقصورتها الداخلية نقشاً يصرّح بأنها واحدة من 300 ، مع شعار وحدة تعديل السيارات الخاصة ( SV Bespoke ) ، كما سيتم تجهيز كل سيارة وفقاً للطلبات الخاصة من قبل خبراء التخصيص الشخصي في وحدة تعديل السيارات الخاصة في المملكة المتحدة .

وتقع سيارات ديفندر في قلب الإثارة في فيلم جمس بوند لا وقت للموت ، إلى جانب سيارتي رينج روفر سبورت SVR ، كما تظهر سيارات رنج روفر كلاسيك ولاند روفر سيريس 3 في الفيلم الذي يبدأ عرضه في صالات السينما عالمياً يوم 30 سبتمبر 2021 إن شاء الله .

وطراز “بوند” قائم على لاندروفر ديفندر V8 الذي جرب قيادته زميلنا مصعب شعشاعة مؤخراً ، ويعتمد ميكانيكياً محرك V8 سعة 5 لترات مع سوبر تشارج بقوة 518 حصان ( 525 حصان أوروبي PS ) و 625 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيك من 8 غيارات .

تتسارع سيارة جمس بوند الخاصة هذه باصدار 90 كوبيه من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 5,2 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 240 كم/س .

وتحقق سيارة ديفندر V8 بوند مستويات غير مألوفة من الأداء ومتعة السائق ، من خلال الجمع بين قوّة المحركات ثمانية الأسطوانات ، مع نظام التعليق ونقل السرعة المطوّرين على يد الخبراء ، ما يجعلها أكثر سيارات ديفندر سرعة وديناميكية ومتعة حتى الآن.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع