سيارة رنج روفر 2020 أصبحت متوفرة بـ محرك انجينيوم 6 سلندر هجين

رنج روفر 2020

سيارة رنج روفر 2020 أصبحت الآن متوفرة مع محرك إنجينيوم البنزين الجديد سداسي الاسطوانات بشكل خطي سعة 3 لترات ونظام هجين، ومع الأداء المحسن والاستجابة الأسرع المترافقة مع فعالية استهلاك الوقود الأفضل ، تحتفظ ملكة سيارات الـ SUV بمكانتها كأفضل السيارات الرياضية متعددة الأغراض الفاخرة .

محرك إنجينيوم الذي أصبح متوفر على السيارة البريطانية يصدر منه قوة 395 حصان (400 حصان أوروبي PS) و 550 نيوتن.متر من عزم الدوران ، لتتسارع سيارة رنج روفر 2020 من 0 إلى 100 كم/س في 6.3 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 225 كم/س (140 ميل/س) .

ومع تكنولوجيا الشحن الفائق الكهربائية التي توفر دفعة فورية خلال 0.5 ثانية إلى 65,000 دورة في الدقيقة ، فإن المحرك المتجاوب سداسي الاسطوانات يوفر تجاوباً مذهلاً لعزم الدوران ، مقارنة بالمحركات ذات السعة الأكبر ، وهذا بفضل التنسيق المثالي بين تقنية الشحن الفائق الكهربائي والشاحن التوربيني المزدوج ، الذي يزيل عملياً أي تباطؤ في التيربو .

سيارة رنج روفر 2020

الجمع المبتكر بين الميزات المتقدمة يشمل الشاحن التوربيني المزدوج الذي يزيد من الطاقة بمساعدة نظام الصمام المتغير باستمرار ، عبر مساعدة المحرك الجديد على استيعاب الهواء بأقصى فعالية ممكنة ، ولا يؤدي ذلك إلى تحسين الأداء وتوفير الوقود فقط ، فيما يخفض الانبعاثات ، ولكنه يقدم أيضاً التوازن والدقة التي يتوقع العملاء الحصول عليها من سيارة رينج روفر 2020 .

هذه الميزات التي يحتويها محرك الإنجينيوم العامل بالبنزين ، تشكل جزءاً من تقنية القوة المحركة الكهربائية الهجينة الخفيفة (MHEV) ، المصمممة لتوفير فعالية محسنة لهذه السيارة ، مع استهلاك وقود يبلغ 9.3 لتر من أجل قطع مسافة 100 كيلومتر ، وانبعاثات ثاني أوكسيد الكربون تبلغ 212 غ/كم (بعد جمع معايير دورة القيادة الأوروبية الجديدة) ، وهذه أحدث خطوة تتخذها جاكوار لاند روفر لضمان توفيرها خياراً كهربائياً من كل سياراتها بحلول 2020 .

كما يُلحق بهذا المحرك بسعة 3.0 لتر، المبني على نظام الانطلاق والتوقف، محركٌ كهربائي صغير لجمع الطاقة المفقودة أثناء تباطؤ السيارة وتخزينها في بطارية 48 فولت، لتستخدم هذه الطاقة لاحقاً في مساعدة المحرك على العمل بكفاءة أعلى، ما يؤدي لتخفيف انبعاثات ثاني أوكسيد الكربون والعبء على المحرك.

2020 range rover

إضافة إلى ذلك أصبحت سيارة رنج روفر 2020 تتوفر بخيارين جديدين من الأوان الخارجية :

  • لون رمادي “إيغر” بدلاً من رمادي “كوريس” .
  • أزرق “بورتوفينو” بدلاً من أزرق “لوار”

ويمكن للعملاء اختيار اطارات سوداء لامعة قياس 22 إنش ، إضافة إلى خيارات 21 إنش و22 إنش الموجودة حالياً .

وتم تحديث الأضواء الأمامية في سيارة رنج روفر 2020 لتحتوي على ميزتين جديدتين كجزءٍ من الميزات الأساسية ، حيث تتوفر في مجموعتي “ماتريكس” و “بيكسل” المؤلفتين من مصابيح LED تقنية تخفيف الضوء عند الإشارات ، والتي تستشعر إشارات المرور وتطفئ مصابيح الليد المنفردة التي يمكن أن ينعكس نورها وتتسبب بإعاقة رؤية السائق ، كما تمت إضافة “وضع السياحة” إلى مجموعة “بيكسل” ، والتي تتيح للسائق اختيار جهة القيادة على الشارع وتعديل اتجاه الإضاءة بناءً عليها.

رنج روفر بانوراما

ومع إضافة باقة الهواتف الذكية كجزءٍ من الميزات الأساسية ، تم تحسين الاتصال في السيارة مع توفير تطبيقي ؛ Apple CarPlay ، و Android Auto لإمكانية استعراض شاشة الهاتف المحمول ، وبالتالي أصبح بإمكان العملاء استخدام التطبيقات المفضلة لديهم مثل تطبيقات الخرائط والاستماع للموسيقى .

وما زال بإمكان مالكي سيارة رنج روفر 2020 الاستمتاع بميزات أدائها التقليدية ، مثل “نظام الاستجابة للتضاريس 2” ، ومجموعة تكنولوجيا السلامة ، بما فيها النظام التكيفي لتثبيت السرعة – مع مساعدة التوقف والانطلاق – إضافة إلى نظام الكبح التلقائي في حالات الطوارئ .

وتتوفر مجموعة الألوان المحدثة ومصابيح الإنارة والاتصال المحسنين في سيارة رينج روفر سبورت 2020 ، إضافة إلى محرك الإنجينيوم الجديد بقوة 400 حصان ، كما يتوفر محرك الإنجينيوم الأحدث بقوة 400 حصان ، الذي تم إطلاقه في طراز HST ، في الطرازات الأخرى.

نود تذكيركم أننا سبق وعرضنا عليكم تجربة قيادتنا لسيارة رنج روفر ايفوك 2020 الجديدة كلياً .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع