Search
Close this search box.

سيارة رينج روفر SV 2022 الجديدة تمكنكم من اختيار الرفاهية العصرية

مع تفاصيل التصميم الحصرية وعبر خيارات متعددة لانتقاء المواد الخام، ستوفر رينج روفر SV 2022 الجديدة من قسم عمليات السيارات الخاصة ، مجالًا أكبر لإضفاء الطابع الشخصي على السيارة من اختيار العميل أكثر من أي وقت مضى .

نود في البداية تذكيركم أن شهر أكتوبر الماضي شهد على إطلاق الجيل الخامس والجديد كلياً من سيارات رينج روفر ، وعرفكم عليه زميلنا مصعب شعشاعة في فيديو خاص فور الكشف عن شكلها الجديد .

قبيل البدء في فتح باب الحجز خلال بداية سنة 2022 ، يستطيع العملاء الآن استخدام أداة التهيئة (Land Rover’s online configurator) لـ رينج روفر من أجل تشكيل السيارة المثالية لهم عبر خيارات وتفضيلات من خامات تتميز بالفخامة لإضفاء الطابع الشخصي على السيارة عبر الموقع الرسمي للصانع البريطاني .

تتميز سيارة رينج روفر SV 2022 الجديدة بتحسينات مُصممة بعناية لتُبرز وتُكمل التصميم الحديث لـ رينج روفر الجديدة ، وتُميّز التصميمات الحصرية للمصد الأمامي والشبك المكون من خمس قضبان الطراز الرائد الجديد ، مع فتحة سفلية تتأنق بخمس عوارض مطلية بطلاء معدني بعرض السيارة تم تنفيذها بدقة فائقة .

تُبرز الخامات الرائعة التي تم اختيارها بعناية لتحقيق ملمس فائق الحساسية ، والتي تشمل الخزف الناعم ، والأخشاب من مصدر مستدام ، والمعادن المطلية اللامعة ، الشغف الكبير لقسم عمليات السيارات الخاصة بالجودة الاتقان والاهتمام الذي لا هوادة فيه بالتفاصيل .

تعتبر سيارة رينج روفر SV 2022 الجديدة أول سيارة من قسم عمليات السيارات الخاصة تحمل الشعار الجديد ذو الشكل الدائري المصنوع من الخزف SV ، والذي يمثل شغف فريق قسم عمليات السيارات الخاصة بالتصميم والهندسة لتحقيق الرفاهية والحداثة والأداء الرائع والقدرات الفائقة ، ويمثل الشعار الدائري المبسط على شكل SV الرمز المميز لجميع سيارات لاند روفر الجديدة التي سيطلقها قسم عمليات السيارات الخاصة في المستقبل .

وتتميز السيارة من الداخل أيضاً بمفاتيح تحكم مكسوة بالخزف الناعم ، مما يمنح الشعور بروعة الملمس لناقل الحركة ، ويمنح نظام الاستجابة للتضاريس ، الاحساس المحبب بمستوى الصوت . يتم إنتاج هذه المكونات الخزفية الحصرية باستخدام نفس تقنيات المستخدمة في صناعة الساعات الفاخرة .

كميزة قياسية ، تتميز سيارة SV بتصميم داخلي مرتب بعناية من جلد الأنيلين المسامي مع مقاعد ذات أشكال فريدة وأنماط تطريزية خاصة بـ SV .

لأول مرة ، يمكن لعملاء قسم عمليات السيارات الخاصة تزويد رينج روفر ببديل مستدام للجلد عن طريق اختيار خيار Light Cloud وCinder Grey من نسيج UltrafabricsTM ، عند تشكيل المظهر الداخلي للسيارة SV الجريء .

تم تحسين الشكل الخارجي لـ سيارة رينج روفر SV 2022 الجديدة من خلال الزخرفة المطلية بطلاء معدني لامع باللون الأطلس الفضي أو أنثراسايت على الشبكات ، والباب الخلفي ، والجناح الخلفي ، والرسومات الجانبية مع شعار SV المحفور بالليزر .

تعد العجلات المعدنية الاختيارية الثلاثية مقاس 23 إنش المصنوعة من سبائك الألمنيوم المصقولة باللون الرمادي الداكن والمصممة خصيصاً لسيارة SV الجديدة ، من بين 13 عجلة مختلفة يمكن تحديدها لدى تشكيل السيارة المثالية ، اعتمادًا على مجموعة نقل الحركة وشكل التصميم . وتتميز بإضافات لألوان Atlas الفضي الحريري اللامع ، و Narvik الأسود الزجاجي أو Corinthian البروزنزي الحريري .

يمكن لعملاء رينج روفر SV الانتقاء من بين مجموعة مختارة من لوحة ألوان رينج روفر القياسية أو واحد من بين 14 لوناً إضافياً في لوحة الألوان الفاخرة المصممة حسب الطلب من SV .

سيتم طرح سيارة رينج روفر SV 2022 الجديدة للبيع في أوائل عام 2022 ، عندما يتم تأكيد الأسعار والمواصفات النهائية ، وستتوفر في كلا التصميمين ؛ القياسي (Standard) أو طويل الهيكل (Wheelbase) ، بما في ذلك الطراز طويل الهيكل بخمسة مقاعد لأول مرة .

ويتوفر لعملاء هذا الطراز أيضًا خيار تحديد جناح SV الجريء بأربعة مقاعد مع Club Table قابلة للفتح كهربائياً وثلاجة مدمجة .

ستتضمن خيارات المحرك القوية وذات الكفاءة العالية محرك البنزين الجديد المحسن V8 توين تيربو بقوة 530 حصاناً ، و 510 أحصنة هجين إضافي في الطراز القياسي ومحرك D350 هجين 6 اسطوانات .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع