Search
Close this search box.

سيارة سوناتا الرياضية الجديدة ظهرت رسمياً على الانترنت

بعد تسريب صورها على الانترنت ظهرت اليوم وبشكل رسمي سيارة سوناتا الرياضية الجديدة من شركة هيونداي موتورز الكورية .

وكما تذكرون أعزاءنا متابعي عرب جي تي شهد الأسبوع الماضي على إطلاق سيارة هيونداي توسان 2021 الجديدة كلياً ، سنعرفكم اليوم على هيونداي سوناتا ان لاين – Hyundai Sonata N Line الاصدار الرياضي من سيارة السيدان سوناتا 2021 .

وقبل استعراض أجدد سيارات N Line من الصانع الكوري ، نود تذكيركم بتجربة قيادتنا المفصلة للجيل الثامن من سوناتا التي كشف لنا زميلنا كريم ديب خلالها عن ميزات وعيوب هذه السيارة التي تنافس كلاً من ؛ تويوتا كامري ، و هوندا اكورد ، و نيسان التيما ، و مازدا 6 .

هذه هي مجموعة صور سيارة سوناتا الرياضية الجديدة :

تظهر هذه الصور الرسمية لسيارة السيدان الرياضية تصميماً أكثر عدوانية من طراز سوناتا الأساسي ، وتتضمن الإضافات واجهة أمامية مميزة مع شبك مختلف وصادم جديد وفتحات تهوية أكبر ومنتشرة بشكل واضح ، وشعار N Line ، ومن الجوانب هناك جنوط قياس 19 إنش يجمع بين اللونين الأسود والفضي ، ويوجد حواف أبواب ، ومن الخلف زودت بصادم جديد ومشتت هواء بالون الأسود و 4 مخارج للعادم .

وتستمر التعديلات واللمسات الخاصة على داخلية سوناتا N Line مع تطريزات باللون الأحمر وكراسي رياضية ولمسات من الكروم الداكن ونظام صوتي من Bose ، كما تمتلك وضعيا قيادة مختلفة يمكن التبديل بينها عبر نظام الترفيه والمعلومات .

مازالت شركة هيونداي موتورز متحفظة على مواصفات سوناتا N Line 2021 ولكن من المرجح اعتمادها على محرك 4 سلندر سعة 2.5 لتر مع توربوتشارجد يوفر قوة 275 حصان وهناك تقارير صحفية رجحت أن تصل القوة 290 حصان و 421 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يرتبط مع قير اوتوماتيكي من 8 سرعات دبل كلتش ، وستعمل بنظام دفع أمامي للعجلات ، ولمن سنحصل على المواصفات الرسمية في شهر اكتوبر ان شاء الله وفقاً لتصريحات الصانع الكوري .

من المفترض أن تجذب سيارة سوناتا الرياضية الجديدة العملاء الراغبين بتصميم رياضي على سيارة سيدان عملية وعصرية ، ولم يتم الإعلان حتى الآن عن سعر هيونداي سوناتا ان لاين 2021 الجديدة .

ملاحظة : سبق وعرفناكم على سيارة هيونداي النترا ان لاين 2021 .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع