Search
Close this search box.

سيارة شيفروليه اكوينوكس 2024 جديدة تشوقنا باصدار متطور ميكانيكياً

حصلنا اليوم على فيديو رسمي تشويقي نجمته سيارة شيفروليه اكوينوكس 2024 جديدة متطورة ميكانيكياً قادمة ، ستمثل فئة سيارة كروس أوفر SUV مدمجة كهربائية بالكامل .

فبعد الحديث عن عدد سيارات كهربائية جديدة ستصنعها شركة GM المالكة لـ شيفروليه في دولة خارج أمريكا ، وكشفنا عن واحدة من سيارات شيفروليه التي ستتوفر بـ اطارات بدون هواء من ميشلان ، كما سبق عرفناكم على التحديثات التي حصلت عليها شيفروليه بليزر 2023 ، سنعرض عليكم اليوم أجدد فيديوهات شيفروليه على اليوتيوب .

فيديو بعنوان شيفروليه اكوينوكس الكهربائية بالكامل ( All-Electric Chevrolet Equinox ) :

نحن نتحدث عن أجدد سيارات شيفروليه 2024 التي ستعمل بالكامل على الطاقة الكهربائية ، تُظهر اللقطات التي تم رصدها في الفيديو سيارة زرقاء اللون (مقارنة بالصور الحمراء والفضية المعروضة في يناير) ، مع شيء مثير للاهتمام وهو عبارة عن سقف وأغطية مرايا جانبية باللون الأبيض ، ومن المتوقع أن يكون هناك خيارات لون ثنائي آخر .

من خلال الفيديو التشويقي تشجعنا الشركة على زيارة موقعها على شبكة الإنترنت والاشتراك للحصول على سيارة اكوينوكس EV ، بالإضافة إلى الموديلات الكهربائية الأخرى القادمة ؛ سيلفرادو EV ، و بليزر EV ، و فيوتشر EV .

وبحسب مقطع الفيديو ، من المقرر طرح سيارة شيفروليه اكوينوكس 2024 جديدة الكهربائية في السوق العالمي في خريف 2023 ، لكن ضمن إصدار RS فقط ، وسيتم الإعلان عن توفر اكوينوكس LT كهربائية في وقت لاحق إن شاء الله .


كما أشارت تقارير صحفية سابقة تم نشرها في يناير إلى أن سعر سيارة اكوينوكس جديدة كهربائية سيكون حول مبلغ 30 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 112,500 ريال سعودي ، ومع ذلك فنحن لسنا متأكدين تماماً من السعر في الوقت الراهن ، مع التضخم العالمي الذي يحيط بأسعار كل شيء .

بدون أي شك ستستفيد أجدد سيارات شيفروليه التي ستعمل على الكهرباء من منصة Ultium التي قدمتها شركة جنرال موتورز في البداية على هامر EV ومن ثم على كاديلاك لايريك ، مما قد يجعلها تتمكن من قطع مسافة تصل إلى 483 كم ( 300 ميل ) بالشحنة الكهربائية الواحدة ، حيث أن الدفعة الأولى من سيارات جنرال موتورز التي اعتمدت على هذه المنصة تتمكن من قطع مسافة 378 كم ( 235 ميل ) بالشحنة الواحدة .

فور توفر المزيد من المعلومات الرسمية عن أجدد سيارات اكوينوكس سنزودكم بها إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع