Search
Close this search box.

إنتاج أول سيارة شيفروليه غروف بمواصفات خاصّة للشرق الأوسط

خرجت أول سيارة شيفروليه غروف 2022 ، المتوفرة بمواصفات كاملة خاصّة للشرق الأوسط ، عن خط الإنتاج التابع لها ومن المتوَقَّع أن تُحدّث ضجّة كبيرة في المنطقة .

ومع هذه الخطوة البارزة ، تؤكّد شركة شيفروليه الأمريكية أن عملية الإنتاج تسير على الدرب الصحيح لهذا الاسم الشيّق الأحدث محلّياً والمفترَض أن يصل إلى الأسواق الإقليمية بنهاية سنة 2021 إن شاء الله .

يرتكز الطراز الجديد غروف على عقدين من الخبرات الواسعة في مجالات الأبحاث والتطوير والتصميم والهندسة والتصنيع ، والتي دخلت كلّها في عملية تطوير هذه المركبة الرياضية متعدّدة الاستعمالات SUV المدمَجة الجديدة كلّياً .

تعتمد سيارة شيفروليه غروف 2022 ميكانيكياً على محرك 4 سلندر سعة 1,5 لتر تنفس طبيعي يولد قوة 110 حصان و 146 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير من 6 سرعات وسلسلة توزيع ، وبالتالي ستتميّز بكفاءة ممتازة باستهلاك الوقود وخصائص قيادة ممتعة .

وتحظى سيارة 2022 الأمريكية الجديدة هذه بلمسات رياضية عصرية وتتبع لغة التصميم الدولية للعلامة التجارية ، كما إنها تتألّق بخطوط دقيقة وأنيقة تمنح مظهراً رياضياً من كل زاوية .

لكن ما يضع غروف على مسافة من غيرها هي مواصفاتها التقنية والتي تُعتبر من الأفضل بفئتها ، فهذه الـ SUV التي لا تساوم على أي من المزايا الأساسية ، تأتي غنية بالخصائص التي ترتقي بتجربة القيادة في كل رحلة وكل يوم .

وعلى سبيل المثال ، تجعل كاميرا الرجوع للخلف مع أجهزة الاستشعار الركن المتوازي عملية سلسة وسهلة للغاية ، أما شاشة اللمس قياس 8 إنش المعزَّزة بنظام المعلومات والترفيه الأحدث من شيفروليه ، فتساعد بإبقاء يدَي السائق متمسّكتين بالمقود وعينيه مركّزتين على الطريق .

بعد الإعلان عن إنتاج أول سيارة شيفروليه غروف بمواصفات خاصّة للشرق الأوسط والتي ستتوفر للبيع قبل أنتهاء العام الجاري في أسواقنا العربية ، نود تذكيركم ببعض من أشهر سيارات شيفروليه SUV المتنوعة في منطقتنا :

ستأتي غروف جديدة لتمثل فئة SUV صغيرة الحجم ، إلا إنها تتمتّع بمظهر مهيب يكسب الاهتمام ، وهي تستقطب شريحة جديدة بالكامل من العملاء الذي يبحثون عن سيارة جديدة غنية بالتقنيات وذات سعر معقول .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع