Search
Close this search box.

سيارة صينيه جديدة بتصميم مُقلد عن لاند روفر ديفندر

سيارة جيب صينية جديدة

نُشرت علي الانترنت مجموعة من الصور نجمتها سيارة صينيه جديدة بتصميم مُقلد عن لاند روفر ديفندر ! وهذه ليست أول مرة تواجه بها سيارات لاند روفر الانجليزية تقليد في الشكل الخارجي من قبل شركات صينية .

وتحمل نجمة هذا الخبر اسم ستون 01 ( Stone 01 ) لتكون أجدد سيارة SUV صينية الصنع .

صور سيارة صينيه جديدة بتصميم مُقلد عن لاند روفر ديفندر:

في تقرير صادر عن Car News China ، كشفت وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات الصينية (MIIT) عن تفاصيل حول سيارة Stone 01 ، تم تقديم سيارة SUV جديدة هذه بواسطة Rox Motor وسميت النموذج ، Luo Ke . ولكن بسبب المشاكل المالية ، تعاونت شركة صناعة السيارات مع BAIC ، لتصبح السيارة تسمى الآن Stone .

سيارة ستون 01 هي بلا شك نسخة مقلدة من لاند روفر ديفندر ، عند النظر إليها من الجانب أو الخلف ، يمكن أن تخطئ العيون غير المدربة في الخلط بين ستون 01 و سيارة ديفندر SUV الأيقونية ، حتى الاطار الاحتياطي على الباب الخلفي يحاكي النموذج البريطاني .

سيارة صينية جديدة

وفي هذه السيارة الصينية تخلت الواجهة الأمامية عن المصباح المستديرة ، وذهبت لتصميم المصباح على شكل ذراع الرافعة .

على غرار ديفندر 110 و ديفندر 130 ، تتوفر الصينية المقلدة أيضاً بخيارين لقاعدة العجلات ، يبلغ طول قاعدة العجلات للنسخة القياسية 199 إنش وعرضها 74 إنش وارتفاعها 78 إنش ، بينما تأتي نسخة العجلات الطويلة بطول 208 إنش .

سيارة جيب صينية جديدة

قد يهمك هذه آخر تجاربنا في عرب جي تي مع سيارات لاند روفر ديفندر البريطانية :

بالنظر إلى الصور الأولية لـ ستون 01 سيارة صينية جديدة ، فإن السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات مجهزة بثلاثة ليدار موجودة على السطح وكل جانب من الرفارف الأمامية ، مما يوحي بأنها يمكن أن تحصل على مجموعة واسعة من وظائف نظام مساعدة السائق المتقدم (ADAS) .

يوجد تحت غطاء المحرك إعداد هايبرد يجمع بين محرك سعة 1,5 لتر تيربو بقوة 150 حصان مع حزمة بطارية ليثيوم أيون ثلاثية مصدرها الشركة المصنعة للبطاريات المعاصرة Amperex Technology Co. Limited (CATL) ، تعمل حزمة البطارية على تشغيل المحركات الكهربائية الأمامية والخلفية التي تنتج 201 حصان و 268 حصان ، على التوالي .

عرفناكم بشكل سريع ضمن هذا الخبر على سيارة ستون 01 الصينية ذات التصميم المستلهم من ديفندر .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع