Search
Close this search box.

سيارة طوارق 2024 تشوقنا وتنشر صور رسمية لها

شوقتنا سيارة طوارق 2024 من شركة فولكس فاجن الألمانية وقامت بنشر صور رسمية أولية لها على الانترنت وأعلنت أنها قادمة قريباً .

تم تقديم فولكس فاجن طوارق الحالية قبل خمس سنوات ، ونحن اليوم نستعرض أجدد معلومات رسمية عن تحديثات فيس لفت التي ستحصل عليها سيارة كروس أوفر SUV متوسطة الحجم وفخمة ، قبل العرض العالمي الأول لها في بداية شهر مايو إن شاء الله .

تعتبر سيارة VW هذه شقيقة من الأم الثانية لـ اودي Q7 ، ولكنها أقل في مستوى الفخامة من سيارة اودي .

صور سيارة طوارق 2024 التشويقية :

يظهر هنا في مجموعة صور نسخة تجارب من فولكس فاجن طوارق R ، الفئة الأعلى من سيارات طوارق ، التي تتباهى بشريط ضوئي من الدهان الخارجي ، وهي تجري اختبارات ثلجية متجمدة مؤخراً في أمريكا الشمالية .

تأتي واجهة السيارة مع خط رفيع وممتد من أضواء LED تحيط بها من الجانبين مصابيح أمامية تتضمن مجموعة من الأنوار تتضمن 38,400 مصباح LED صغير .

من بين الأشياء الأخرى التي ستحصل عليها سيارة 2024 مجددة هذه سيتم تقديم تصميمات جديدة للجنوط بأحجام تصل إلى 21 إنش ، كما ستحصل طوارق هايبرد ، اصدار PHEV بلج ان هايبرد عالية الأداء ، على بريك كاليبرز باللون الأزرق ، تحمل العلامة التجارية ”R” في الخلف شعار VW مع شريط ضوئي على الباب الخلفي بمجرد إزالة التمويه ، وسيتم تعديل ماصات الصدمات الأمامية والخلفية .

بقدر ما يتعلق الأمر بالتكنولوجيا ، يوجد الآن مستشعر مثبت على السقف لقياس الوزن الإضافي ( حتى 100 كجم ) لضبط نظام التحكم الإلكتروني بالثبات تلقائياً . يتوفر التوجيه بالعجلات الخلفية فقط في الطرازات باستثناء سيارة R ، بينما تم تعديل نظام التعليق الهوائي الاختياري ، تشمل الأشياء الجيدة الأخرى نظاماً نشطاً مضاداً للانحراف .

ستحتفظ السيارة على محرد ديزل V6 TDI سعة 3 لترات بقوة 231 حصان و 500 نيوتن متر من عزم الدوران ، وهناك اصدار أكثر قوة يصدر منه 286 حصان و 600 نيوتن متر من عزم الدوران ، وهناك محرك بنزين V6 سعة 3 لترات بقوة 340 حصان و 450 نيوتن متر من عزم الدوران .

على الجانب المكهرب ، ستوفر طوارق هايبرد يصدر منها بالمجمل 381 حصاناً من القوة و 600 نيوتن متر من عزم الدوران ، وتصعد الأرقام في طوارق R هايبرد إلى 456 حصاناً و 702 نيوتن متر من عزم الدوران . تتميز طرازي PHEV بحزمة بطارية ليثيوم أيون بقوة 14.3 كيلو واط في الساعة توفر نطاقاً كهربائياً مشابهاً لنماذج السيارات قبل التجديد ، أقل بقليل من 30 ميلاً (ما يقرب من 50 كيلومتراً) .

بغض النظر عن مجموعة نقل الحركة ، ستأتي سيارة طوارق 2024 بكافة نسخها كما كانت من قبل مع نظام دفع كلي للعجلات 4Motion قياسي ، وقير اوتوماتيك من 8 سرعات ، وسيستمر تصنيعها في براتيسلافا في سلوفاكيا إلى جانب سيارات SUV الكبيرة الأخرى التي تسير على منصة MLB ؛ اودي Q7 ، و اودي Q8 ، و بورش كايين ، و بورش كايين كوبيه ، و بنتلي بينتايجا ، و لامبورجيني اوروس .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع