Search
Close this search box.

سيارة فورد برونكو رابتر 2022 جديدة تعلن متى سيتم الكشف عنها

لقد علمنا متى سيتم الكشف عن سيارة فورد برونكو رابتر 2022 جديدة كلياً ، نسخة الأداء العالي من سيارات برونكو ، التي سبق وظهرت في مجموعة من الصور والفيديوهات التجسسية والتشويقية .

قبل الحديث عن موعد إطلاق أجدد طرازات رابتر الرياضية عالية الأداء ، كشفنا مؤخراً عن كل ما يميز فورد برونكو 2022 التي تنافس جيب رانجلر في تجربة قيادتنا المفصلة مع كريم ديب .

وفقاً لتصريحات رسمية من شركة فورد الأمريكية سيتم الكشف عن سيارة فورد برونكو رابتر 2022 جديدة يوم الاثنين 24 يناير الساعة 6 صباحاً بتوقيت أمريكيا أي الساعة 2 نهاراً بتوقيت السعودية ، وستصل إلى وكلاء فورد في أمريكا خلال الريق القادم ، ومن ثم سيتم توفيرها في الأسواق العالمية .

لم تكشف فورد خلال الوقت الراهن عن الكثير من المعلومات حول أجدد سيارات 2022 ، لكنها نشرت صورة تشويقية رسمية على حسابها الرسمي في موقع تويتر تكشف عن الموعد وتظهر السيارة وهي متخفية بين رمال الصحراء الذهبية ، مما يؤكد أنها سيارة اوف رود بكل معنى الكلمة ، وتمتلك أداء على الطرق الوعرة أكثر بكثير من سيارات فورد برونكو الحالية .

في حين أنه لا يوجد الكثير لتراه في أحدث صورة تشويقية ، فقد كشفت الصور السابقة أن السيارة ستحتوي على شبك أمامي مميز يحمل حروف ” FORD ” وليس ” Raptor
” ، كما ستمتلك صدام أمامي فولاذي مناسب للمهمات الشاقة .

تشمل المزايا البارزة الأخرى أجزاء وقطع ممتدة والتي تساعد على تغطية الإطارات الضخمة حجم 37 إنش المخصصة للطرق الوعرة ، ستحتوي السيارة أيضاً نظام تعليق فريد خاص بها ونظام عادم مزدوج ، لكن من المفترض أن نعلم قريباً المزيد من المعلومات الرسمية .

في حين كان هناك الكثير من التكهنات حول ميكانيك سيارة فورد برونكو رابتر 2022 جديدة ، تشير أحدث التقارير إلى أنها ستعتمد على نفس محرك فورد F-150 رابتر 2022 ، وهو مكينة V6 ايكوبوست سعة 3,5 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 450 حصان ( 456 حصان أوروبي PS ) و 691 نيوتن متر من عزم الدوران .

ولا تتوفر لدينا معلومات تحدد هل ستكون أرقام أداء برونكو رابتر نفس قوة F-150 رابتر ، ولكنها حتى لو كانت نفس الشيء فلن يكون ذلك كافياً لتحدي جيب رانجلر روبيكون 392 الذي يعتمد على محرك هيمي V8 سعة 6,4 لتر بقوة 470 حصان ( 477 حصان أوروبي PS ) .

 

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع