سيارة فورد فوكس 2023 فيس لفت النسخة الصينية ظهرت رسمياً

تم نشر صور سيارة فورد فوكس 2023 فيس لفت المحدثة الخاصة بـ السوق الصيني اليوم على الانترنت ، ليتضح الاختلاف بين السيارة الأمريكية التي تباع في الأسواق العالمية الأخرى مقارنة مع النسخة الصينية المرفقة صورها ضمن هذا الخبر .

وتم تقديم سيارة فوكس جديدة الصينية المجددة هذه ضمن تعاون جمع بين شركة فورد الأمريكية وشركة شانجان الصينية ، التابع لشركة Blue Oval ، وتم الكشف عنها رسمياً على الانترنت بعد أن يتم تقديم النسخة الأوروبية المحدثة من سيارات فوكس خلال شهر أكتوبر الماضي .

الصور المعروضة ضمن هذا الخبر تم نشرها على الموقع الإلكتروني لوزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات الصينية ، تظهر تصميماً مختلفاً قليلاً للسيارة التي تباع في الصين عن نظيرتها الأوروبية .

في حين أن معظم أجزاء هيكل سيارة فورد فوكس 2023 ( 2023 Ford Focus )فيس لفت النسخة الصينية والأضواء تبدو متطابقة مع السيارة التي ستباع في السوق الأوروبي ، إلا أن النسخة الصينية تأتي مع صدام أمامي بتصميم مختلف وشبك أمامي أكبر حجماً بتصميم مستلهم من فورد ايفوس ( Ford Evos ) و فورد مونديو ( Ford Mondeo ) .

يبدو أن الصدام في سيارة فورد جديدة التي ستباع في السوق الصيني وكأنها من نسخة ST Line ، وهناك أيضاً اصدار اسمه S Edition يأتي مع لمسات رياضية .

وصولاً إلى الخلف نلاحظ أن التجديد على تصميم سيارة 2023 يقتصر على لمسات بسيطة للغاية وفتحات مزيفة .

من ناحية أبعاد خارجية يبلغ طول فوكس هاتشباك جديدة 4,401 ملم ، في حين يبلغ طول سيارة فوكس سيدان 4,664 ملم ، ويعتمد كلا الاصدارين على نفس قاعدة العجلات التي يبلغ طولها 2,705 ملم .

للأسف لم يتم نشر أي صورة تظهر داخلية سيارة فورد فوكس 2023 نسخة الأسواق الصينية ، ولكن من المرجح اعتمادها على شاشة مركزية وسطية حجم 13,2 إنش اختيارية لنظام الترفيه والمعلومات ، بالإضافة إلى مجموعة عدادات رقمية ، ومن باب التوضيح فط تأتي جميع سيارات فوكس جديدة ضمن الاصدار الأوروبي مع شاشة حجم 12,3 إنش تعمل باللمس لنظام الترفيه والمعلومات .

المواصفات الميكانيكية الخاصة بـ سيارة 2023 الأمريكية للسوق الصيني ، يتوقع أن تأتي فوكس جديد مع محرك ايكوبوست 3 سلندر سعة 1,5 لتر مع تيربو ، وهناك احتمالية لتتوفر مع مكينة 4 سلندر سعة 1,5 لتر جديدة .

من باب التذكير فقط تم إطلاق الجيل الرابع والحالي الخاص بالسوق العالمي من سيارات فورد فوكس في سنة 2018 .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع