Search
Close this search box.

الفطيم تطلق أول سيارة فولفو كهربائية من استوديو فولفو في دبي فستيفال بلازا

كشفت شركة الفطيم التجارية، الموزع الحصري لـ سيارات فولفو السويدية في الإمارات العربية المتحدة ، عن سيارة الدفع الرباعي الرياضية متعددة الأغراض فولفو XC40 Recharge ، أول سيارة فولفو كهربائية بالكامل من استوديو فولفو في دبي فستيفال بلازا .

وضمن هذا الحدث التقى زميلنا مصعب شعشاعة مع السيد بول ويليس ، رئيس قطاع السيارات في شركة الفطيم ، والسيد ليكس نائب الرئيس التنفيذي في شركة فولفو .

مما يشكّل خطوةً إضافية في مسيرة فولفو نحو مستقبل خالٍ من الانبعاثات الكربونية وكجزء من التزام العلامة التجارية الكامل بالاستدامة في سوق السيارات الكهربائية إلى حين حلول سنة 2030 .

هذا وَيعدّ استخدام المواد المستدامة أحد الوسائل الفاعلة في تقليص التأثير البيئي لـ سيارة فولفو XC40 BEV ، حيث الفرش الداخلي ، على سبيل المثال ، مصنوع بالكامل من المطاط المعاد تدويره .

على امتداد أكثر من 200 ألف كم ، فإن XC40 Recharge تمتاز بتأثير كربوني أقل مقارنةً بسيارة XC40 T5 التي تعمل بالبنزين ، بغض النظر عن نوعية الشحن الكهربائي (عالمي، أو أوروبي، أو بِطاقة الرياح) .

تعتمد أول سيارة فولفو كهربائية على بطارية مزودة بسعة 78 كيلوواط في الساعة ، مما يمنح السائقين قدرة القيادة بمسافة موجَّهة تصل إلى 418 كم بالشحنة الواحدة .

تم كشف النقاب عن السيارة الجديدة في استوديو فولفو المُفتَتح حديثاً ، وهو أول مساحة تسوق من نوعها في المنطقة تسلط الضوء على التزام العلامة التجارية بقيادة التغيير في مجال صناعة السيارات .

يهدف استوديو فولفو إلى جعل تجربة شراء سيارة أكثر عصريةً بالنسبة لعملاء فولفو ، حيث سَيستمتعون بفرصة تسوق معزَّزة تكتمل بتجارب أداء مخصّصة لهم بأعلى مستوى جودة للخدمة ، وَهي كلها مرادفات ملهمة في عالم صناعة السيارات .

عالمياً ، تشهد مبيعات سيارات فولفو الكهربائية زيادة ملحوظة ، حيث بلغت حصة السيارات الهجينة من سلسلة Recharge ، ما نسبته 25.5 % من إجمالي عدد السيارات المباعة على مستوى العالم منذ الأشهر العشرة الأولى من سنة 2021 وَحتى 31 أكتوبر منه .

بالنسبة لشهر أكتوبر ، بلغت حصة سيارات Recharge BEV نسبة 31.5 في المئة من إجمالي المبيعات ، بالتزامن مع تزايد عدد السيارات الكهربائية على مستوى العالم .

وَكَجزء من تطلّعها نحوَ كسر القالب التقليدي للبيع بالتجزئة ، سوف يكون بإمكان العملاء تسوق السيارة الجديدة عبرَ الإنترنت بحلول سنة 2030 ، وَيتماشى هذا التوجه مع استراتيجية مجموعة الفطيم للسيارات المعتمدة في تجارة تجزئة القنوات المتعددة المتكاملة الشاملة لجعل تجربة شراء السيارات التقليدية أكثر اختلافاً وَتسريع المبيعات عبر الإنترنت .

الجدير بالذكر أن فولفو للسيارات هي الشريك الرسمي للجناح السويدي في إكسبو 2020 ، كما يقع استوديو فولفو في دبي فستيفال بلازا ، منطقة جبل علي ، ويفتح أبوابه يوميًا من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10 مساءً ، مما يوفر للعملاء تجربة شرائية لا مثيل لها في عالم السيارات .

بعيداً عن أول سيارة فولفو كهربائية شاهدوا تجربة قيادتنا لـ فولفو XC40 التي تعمل على البنزين ضمن برنامج تجربة قيادة مع كريم ديب .

 

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع