Search
Close this search box.

لحظات تسجيل لقب أسرع سيارة سيدان إنتاجية

سجلت سيارة كاديلاك CT5 V blackwing أرقام سرعتها بشكل رسمي على أرض مضمار حلبة دبي اوتودروم ، المرخصة رسمياً من الاتحاد الدولي لرياضة السيارات FIA ، لكي تتوج بلقب أسرع سيارة سيدان إنتاجية على حلبة دبي اوتودروم .

تعتبر كاديلاك CT5 V blackwing أقوى سيارة عضلات أمريكية تحمل شعار كاديلاك ( Cadillac ) ، واليوم نحن نتحدث عن رقم قياسي في السرعة سجلتها هذه السيارة الجديدة .

شاهد لحظات تسجيل الرقم القياسي للسرعة لـ سيارة كاديلاك CT5 V blackwing على دبي اوتودروم :

تمكنت السيارة الأمريكية عالية الأداء سابقاً من قطع حلبة مرسى ياس في العاصمة الاماراتية أبوظبي ، حيث تقوم سنوياً إحدى جولات بطولة العالم لسباقات الفورمولا 1 ، خلال زمن وقدره 2:20,978 دقيقة مما جعلها أسرع سيارة سيدان إنتاجية على حلبة مرسى ياس ، وتتابع سيارة CT5 V Blackwing الارتقاء بلعبة الأداء إلى مستويات أعلى بعد سنة على وصولها إلى المنطقة ، لتكسر هذه المرّة الرقم القياسي الخاص بأسرع سيارة صالون رباعية الأبواب على حلبة دبي أوتودروم .

اقتحمت السيارة الأمريكية المضمار لتسجل برفقة السائق العربي المحترف سعيد المهيري الرقم القياسي في المكان المناسب للسرعة .

قطعت السيارة شبه المدمَجة الأسرع من كاديلاك حلبة GP في دبي أوتودروم البالغ طولها 5,39 كم خلال زمن بلغ 2:17.653 دقيقة ، وذلك في 18 نوفمبر 2022، متخطّية بذلك الزمن القاسي السابق الذي بلغ 2:18.816 دقيقة .

نود تذكيركم بتجارب فريقنا في عرب جي تي السابقة مع سيارات كاديلاك بلاك وينج ( Cadillac Blackwing ) عالية الأداء من سيارة السيدان :

CT5-V بلاك وينج توفر آخر فرصة لامتلاك سيارة كاديلاك V8 جديدة .

كاديلاك CT4 V blackwing 2023 سيارة سريعة مميزة بسعر منافس .

تجربتنا لـ CT5 V بلاك وينج قير عادي واحدة من أندر سيارات كاديلاك جديدة .

مواصفات سيارة كاديلاك CT5 V blackwing الميكانيكية :

تعتمد هذه السيارة السيدان عالية الأداء على محرك V8 سعة 6,2 لتر مع سوبر تشارج يصدر منه قوة 668 حصان ( 677 حصان أوروبي PS ) و 893 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 10 سرعات ، لا يتوفر قير عادي من 6 سرعات في أسواقنا العربية .

تتسارع سيارة الدفع الخلفي الفخمة عالية الأداء من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 3,6 ثانية .

بكل فخر سجلت هذه السيارة الأمريكية الرقم القياسي العالمي في دبي وبقيادة سائق عربي وبحضور فريقنا في عرب جي تي .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع