Search
Close this search box.

سيارة كيا كرنفال 2025 تحصل على تصميم جديد وجريء

سيارة كيا كرنفال

بعد نشر صوراً تجسسية لنسخة تجارب منها متخفية أسفل التمويهات الخارجية ظهر شكل سيارة كيا كرنفال 2025 بشكل رسمي على الانترنت .

قد يكون هناك معرض كبير للسيارات في طوكيو حيث يقام معرض اليابان للنقل 2023 ولكن هذا لا يمنع كيا من الكشف عن منتجين مهمين هذا الأسبوع ، بعد يومين من تقديم 2025 K5 ، ظهرت كرنفال 2025 لأول مرة رسمياً بفضل الصور التي تظهر المظهر الخارجي فقط .

صور سيارة كيا كرنفال 2025 :

 

وفقاً للصور الرسمية المرفقة ضمن هذا الخبر تم إعادة تصميم المصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية بـ شكل مماثل يشبه الحرف ” T ” لـ سيارة الفان الصغيرة .

يبدو كما لو أن الشبك الأمامي المحدث سيكون لها أنماط مختلفة اعتماداً على مستوى الفئة ، بالحديث عن ذلك ، فإن الصور المرفقة ضمن هذا الخبر للنسخة التي ستباع في سوق كوريا الجنوبية من فئة جرافتي ( Gravity ) مع لمسات معدنية داكنة . وكما هو الحال مع سيارة السيدان متوسطة الحجم التي ذكرناها سابقاً ، يتمتع الصدام الأمامي بتصميم أكثر نظافة بعد التخلص من مصابيح الضباب المنفصلة . وصولاً إلى الخلف قامت كيا بنقل المسافة البادئة للوحة الترخيص إلى الأسفل أكثر .

فان كيا

لم يتم الكشف عن الصور الداخلية بعد ، لكن التقارير الواردة من كوريا تشير إلى أن سيارة كيا كرنفال 2025 ستحصل على الشاشات المنحنية وتقنية التعرف على بصمات الأصابع التي رأيناها للتو في K5 جديدة ، ومن المتوقع حدوث تغيير أكثر وضوحاً أسفل غطاء المحرك ، حيث تم تأكيد حصول كرنفال على مجموعة نقل حركة هايبرد يجمع بين محرك بنزين تيربو سعة 1.6 لتر ومحرك كهربائي لإعداد كهربائي موروث من سورينتو . الناتج غير معروف ، ولكن في سيارات سورينتو تولد قوة 227 حصان و 350 نيوتن متر من عزم الدوران .

كيا عائلية 2025

قد يهمك : سعر كيا سونيت جديدة في الدول العربية

ومن المقرر أن يتم الكشف بالكامل في الأسابيع المقبلة علي أرض الواقع عن سيارة كيا كرنفال 2025 التي حصلت على تجديدات منتصف العمر .

شاهد : تجربتنا لـ كيا K8 2023 ، سيارة السيدان الفخمة وفي نفس الوقت عملية الاستخدام

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع