Search
Close this search box.

سيارة لينكولن الكهربائية المستقبلية تحصل على أبواب بطول 4 أمتار

سيارة لينكولن الكهربائية المستقبلية تحصل أبواب بطول 4 أمتار (7)

سيارة لينكولن الكهربائية الاختبارية التي ستظهر لأول ضمن فعاليات مهرجان  Pebble Beach Concours d’Elegance تمثل محاولة فريدة من نوعها لصنع لسيارة كهربائية فاخرة في المستقبل ، مع أبواب عملاقة بطول 14 قدم أو ما يعادل 4.26 م وفصالات عكسية  كما تتميز السيارة بإضاءة على الأبواب تنعكس على الأرض لتبدو كسجادة حمراء لتمنح السيارة منظراً ملكيا.

وفي الحقيقة فإن العلامة التجارية الفاخرة التابعة لفورد تقدم آخر ما توصلت إليه من تقنيات  مع نموذج لينكولن L100 الاختباري. والذي تم اختيار اسمه احتفالاً بالذكرى المئوية لتأسيس لينكولن ، كما يشير الاسم إلى  سيارة فاخرة من ليكولن وهي سيارة موديل ال طراز  1922 .

وفيما يشير الاسم إلى الماضي إلا أن السيارة تمثل مستقبل لينكولن ، حيث وعدت اشركة السيارات الأمريكية الفاخرة بالتحول إلى صناعة السياارت الكهربائية بالكامل وقالت بأنها ستفدم ثلاث سيارات لينكولن كهربائية بحلول عام 2025 ، وكانت الشركة قد قمت سيارة لينكولن ستار الاختبارية في السابق لنقدم لنا لمحة عما ستكون عليه السيارات الكهربائية التي ستظهر في المستقبل القريب وجاءت السيارة من فئة مركبات الدفع الرباعي المرتفعة .

أما سيارة لينكولن L100 فتمثل لمحة عن المستقبل البعيد لعالم تسير فيه السيارات ذاتية القيادة جنباً إلى جنب مع السيارات الكهربائية التي يقودها السائقون على الطريق  .

وبذل المصممون والممهندسون جهوداً جبارة لصنع سيارة عرض تجمع الماضي والمستقبل في نفس الوقت لتقديمها في أهم فعالية سيارات تقام ف أمريكا ، ةوتم تصميم السيارى الاختبارية لتي تتسع لخمسة ركاب رقمياً في البداية وبعدها تم صنع نموذج من السيارة بناء على التصميم ، وبعد ذلك تم صنع نموذج من الصفائح المعدنية باستخدام تقنيات الطباعة ثلاثية الأبعاد .

أما السيارة النهائية التي سيتم تقديمها في المعرض فستكون أطول من سيارة لينكولن نافيجيتور ال،  النسخة ذات قاعدة العجلات الطويلة من فئة مركبات الـSUV والتي يبلغ طولها 18.5 قدم (5.6 م) ، حيث يبلغ طول السيارة الاختبارية الجديدة 20 قدماً (أكثر من 6 أمتار) ويبلغ طول الأبواب 14 قدم (4.26 م)

وتعليقاً على سيارة لينكولن الكهربائية الاختبارية الجديدة  قال جيري فالوتيكو رئيس شركة لينكولن “نحن في لحظة خاصة في تاريخنا. على مدار المائة عام الماضية ، ابتكرت لينكولن العديد من الابتكارات ودفعت حدود التصميم الذي أصبح يميز علامتنا التجارية كما نعرفها ونحبها اليوم” ، وأضاف بقوله . “مع نموذج لينكولن L100 الاختباري ، نعيد تصور الشكل الذي قد تبدو عليه سيارات لينكولن لعملائنا في الغد مما يدفعنا إلى الأمام لتحديد الفصل التالي من قصة لينكولن.”

شاهد فيديو السيارة الاختبارية الجديدة من لينكولن:

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع