سيارة مازيراتي MC20 جديدة تصل إلى أولى محطاتها في منطقتنا العربية

تواجد زميلنا مصعب شعشاعة يوم الاربعاء الماضي في حدث الإطلاق الإقليمي الأول لـ سيارة مازيراتي MC20 جديدة الذي تم في دبي بالامارات العربية المتحدة لتكون الطاير للسيارات هي أول وكالة تطلق السيارة الرياضية الخارقة في المنطقة .

ومع هذا الإطلاق أصبحت شركة الطاير للسيارات ، أول وكالة تطلق هذه السيارة التي طال انتظارها في المنطقة ، بعد جولة زارت السيارة خلالها أكثر من 20 دولة أوروبية .

وأقيمت فعالية خاصة لاستعراض سيارة MC20 في الإمارات في ذا لودج ، المساحة العصرية الفريدة في دبي ، حضرها 300 من كبار الشخصيات والضيوف وممثلي وسائل الإعلام ، الذين استمتعوا بعروض خاصة استمرت على مدار يومين .

وتعد سيارة مازيراتي MC20 جديدة الخطوة الأولى في عصر جديد ، إذ أنها تمهد الطريق نحو مستقبل شركة مازيراتي الايطالية من خلال ما تحمله من مزايا الابتكار والتفرّد والجرأة . وتمتاز هذه السيارة الفائقة بتصميمها الأنيق الذي يوازن بدقة بين مجموعة كبيرة من العناصر المتباينة ، حيث تمزج أرقى مستويات الإتقان والتصميم الهندسي مع الفخامة والأداء العالي ، وتعكس جوهر سباقات السيارات مع تقديم أفضل تجارب القيادة الممتعة .

كما تمتاز السيارة الجديدة بكفاءتها العالية من حيث المواصفات الديناميكية الهوائية والتي تعكس طابعها الرياضي المميز ، وهي تعمل بـ محرك نيتونو الجديد المكون من ٦ اسطوانات بقدرة ٦٣٠ حصان و ٧٣٠ نيوتن متر من عزم دوران، والذي يوفر تسارعاً للسيارة من وضعية السكون وصولاً إلى سرعة ١٠٠ كم/س خلال أقل من ٢،٩ ثانية فقط ، وسرعة قصوى تزيد عن ٣٢٥ كم/س .

تتضمن الحقبة الجديدة للعلامة أيضاً إضفاء طابع مخصص على سياراتها ، حيث يمنح برنامج مازيراتي Fuoriserie الجديد العملاء فرصة خوض تجربة فريدة ضمن ورشة تخصيص السيارات التي سيتم إنشاؤها في مقر العلامة الرئيسي بمدينة مودينا الايطالية ، ولمساعدة العملاء على اختيار ما يلائمهم من آلاف التوليفات الممكنة ، تم إنشاء ثلاث مجموعات تصميمية أساسية تمثل نقطة الانطلاق تشمل ؛ كورس ،و يونيكا ، و فوتورا ، والتي تجسّد بمجموعها نقاط قوة العلامة وقيمها ، وتدمج الأداء المذهل مع الأناقة والابتكار .

كما تنضم إلى عروض برنامج Fuoriserie سيارة وحيدة وفريدة من سيارات مازيراتي كواتروبورتيه التي تم تصميمها في إطار جهود تعاونية مبتكرة بين مركز مازيراتي سينترو ستيلي وفريق جاراج إيطاليا اللذين جمعا بين اللون الأبيض النقي وألوان قوس قزح لتقديم سيارة تعكس جميع ألوان الطيف .

يشار إلى أن سيارة مازيراتي MC20 جديدة وبرنامج Fuoriserie سيواصلان جولتهما بعد الإمارات إلى باقي أرجاء منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا . وستعرض السيارة في الإمارات في جلسات عرض خاصة ابتداءً من ٢٦ يناير وحتى ٩ فبراير في صالات عرض مازيراتي . ومن المتوقع أن تحط السيارة الجديدة رحالها في صالات المنطقة بحلول الربع الأخير من عام ٢٠٢١ الجاري إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع