Search
Close this search box.

معلومات رسمية ومهمة عن سيارة ميتسوبيشي اوتلاندر الجديدة القادمة

حصلنا اليوم على معلومات رسمية ومهمة جداً عن سيارة ميتسوبيشي اوتلاندر الجديدة كلياً القادمة ، وفقاً لتصريحات رسمية من شركة ميتسوبيشي موتورز في أمريكا الشمالية .

وقبل الحديث عن هذه المعلومات الرسمية الجديدة نود تذكيركم بـ آخر تجارب فريقنا في عرب جي تي مع سيارات ميتسوبيشي اليابانية :

ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2020 سيارة منافسة للغاية مع هذا السعر .

تجربة اوف رود على متن سيارة ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2020 .

والآن لنخبركم أن سيارة ميتسوبيشي اوتلاندر الجديدة كلياً قادمة بشكل رسمي خلال بداية عام 2021 القادم إن شاء الله ، وسيتم بيعها في الأسواق العالمية بعد مدة زمنية بسيطة من الكشف عنها ، لتعود الشركة اليابانية وتنافس بقوة ضمن فئة سيارة الكروس أوفرSUV  اوتلاندر كلاً من كيا سورينتو ، و هيونداي سنتافي ، و هوندا بايلوت ، و تويوتا هايلاندر ، و فورد اكسبلورر ، و دودج دورانجو ، و مازدا CX-9 ، ولن نضم نيسان باثفيندر إلى قائمة التحدي بما أن شركة نيسان اليابانية استحوذت على 34% من أسهم شركة ميتسوبيشي وجعلتها تكون ضمن التعاون تعاون رينو – نيسان – ميتسوبيشي .

كما أضافت ميتسوبيشي موتورز أمريكا الشمالية أن عام 2021 سيشهد على إطلاق 3 سيارات مجددة في أسطول سيارات الشركة أيضاً ستتضمن سيارة ميتسوبيشي ميراج 2021 .

وسبق وحصل فريقنا في عرب جي تي على معلومات تؤكد أن أن سيارة ميتسوبيشي اوتلاندر الجديدة القادمة ستعتمد على شاصي خاص بمجموعة تعاون رينو – نيسان – ميتسوبيشي ، يتوقع أن يكون نفسه الشاصي المستخدم في سيارة نيسان روج ، مما يجعلنا نرجح زيادة حجم سيارة اوتلاندر 2021 بما أن سيارة روج أكبر منها بقليل .

ترجح التوقعات الأولية توفر اوتلاندر موديل 2021 الجديدة بالكامل بخيارين من المحركات ؛ محرك 4 سلندر سعة 1.5 لتر مع تيربو بقوة قريبة من 153 حصان ، و خيار هجين يجمع بين عمل محرك بنزين 4 سلندر سعة 2,4 لتر ومحرك كهربائي .

التوقعات حول محركات أجدد سيارات ميتسوبيشي 2021 تتضمن التالي :

  • محرك 4 سلندر سعة 1.5 لتر مع توربو بقوة حول الـ 153 حصان .
  • نظام هجين يجمع بين محرك بنزين 4 سلندر سعة 2.4 لتر مع محرك كهربائي .

انتظروا من فريقنا في عرب جي تي المزيد من المعلومات عن مستقبل سيارات ميتسوبيشي الجديدة فور توفرها لنا إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع