Search
Close this search box.

سيارة ميتسوبيشي 2023 الأجدد اقتصادية ومناسبة للعائلات

تم الكشف رسمياً عن اوتلاندر PHEV ، التي تعتبر سيارة ميتسوبيشي 2023 الأجدد ، والتي تمثل فئة بلج ان هايبرد من طراز ميتسوبيشي اوتلاندر ( Mitsubishi Outlander ) .

وظهرت هذه السيارة العائلية الاقتصادية الجديدة والعملية بشكل رسمي وأعلنت عن مواصفاتها ، بعد العديد من التشويقات التي كانت آخر صوراً واضحة لـ أجدد سيارة هايبرد 2023 يابانية .

تعتمد ميتسوبيشي اوتلاندر هايبرد على الجيل الرابع من طراز الكروس أوفر SUV المدمج اوتلاندر ،الذي تم إطلاقها خلال شهر فبراير من العام الجاري ، مما يعني أن تصميمها سبه مطابق له ، مع وجود اختلافات تدل أنها سيارة هجينة تمتلك محرك كهربائي يتم شحنه بواسطة مقبس .

مواصفات سيارة ميتسوبيشي 2023 الأجدد من ناحية ميكانيك تمكن اوتلاندر PHEV من قطع مسافة تصل إلى 87 حصان ( 54 ميل ) بالشحنة الكهربائية الواحدة وفقاً لمقاييس WLTC ، وذلك بفضل نظام PHEV الجديد الذي يستخدم محركين كهربائيين واحد في الأمام والثاني في الخلف يستمدان طاقتهما من بطارية 20 كيلوواط .

ويعمل إلى جانب المحركين الكهربائيين محرك بنزين ولكن الصانع اليابانية تحفظ عن كشف باقي التفاصيل المكيانيكية ولم يعلن عن قوة هذه السيارة الهايبرد ، ولكن ميتسوبيشي قالت إن توفير محرك الأمامي ومحرك آخر خلفي يعملان على الكهرباء ساهم في رفع أداء اوتلاندر 2023 بحوالي 40% .

باستخدام المحركات الكهربائية المزدوجة تعتمد هذه السيارة الهايبرد على نظام دفع كلي للعجلات AWD ، وتأتي مع ميزة التحكم النشط في الانحراف (AYC) الذي يمكنها من توجيه الطاقة إلى المحاور الأمامية والخلفية ، يمكن للنظام أيضاً استخدام الفرامل على العجلات اليمنى أو اليسرى لتوجيه عزم الدوران .

تمتلك اوتلاندر هايبرد 7 وضعيات للقيادة مختلفة للتعامل مع خيارات الطرق المختلفة وظروف الطقس المتنوعة .

وبعد الحديث عن كل ما توفر لدينا من معلومات حول سيارة ميتسوبيشي 2023 الأجدد ، نود تذكيركم أن اوتلاندر الأساسية تعتمد على محرك بنزين 4 سلندر سعة 2,5 لتر يولد قوة 181 حصان ( 184 حصان أوروبي PS ) و 245 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير CVT .

من باب التذكير هذه آخر تجارب قام بها فريقنا مع سيارات ميتسوبيشي اليابانية :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع