سيارة نيسان GTR R36 ستكون أسرع سيارة رياضية في العالم وفقاً لتصريحات رسمية

جي تي ار ار 36

احتفلت نيسان مؤخراً بمرور 50 عام على إطلاق سيارتها الرياضية نيسان GTR ، نيسان سكايلاين ، من خلال إطلاق سيارة أسطورة حملت اسم نيسان GTR50 ، ولكننا ضمن هذا الخبر سنتحدث عن سيارة نيسان GTR R36 الجيل القادم من جودزيلا اليابان .

وفقاً لتصريحات رسمية أدلى بها السيد Alfonso Albaisa رئيس التصميم لدى شركة نيسان اليابانية لموقع اتوكار ضمن فعاليات مهرجان جودوود للسرعة 2018 ، ” سيحمل الجيل القادم من سيارة نيسان جي تي ار لقب أسرع سيارة رياضية في العالم “.

ومن ناحية التصميم الخارجي أكد السيد Alfonso Albaisa أن سيارة نيسان GTR R36 الجديدة كلياً لن تحصل على هوية تصميمة مستمدة من سيارة نيسان GTR50 التي تم تصميمها بمساعة الإيطاليين وذكرنا التفاصيل في خبر سابق ، حيث أن الجيل القادم من جودزيلا اليابان ستحصل على هوية تصميم مختلفة عن جميع سيارات نيسان الجديدة .

نيسان GTR R36

هذا التصريح يرجح عودة اسم السيارة الاختبارية نيسان 2020 فيجن جران توريزمو التي ظهرت في عام عام 2014 ، وسبق والتقى بها زميلنا صهيب شعشاعة في الماضي ضمن فعاليات مهرجان جودوود للسرعة ، حيث كانت التقارير السابقة ترجح أن هذه السيارة الاختبارية تمهد لتصميم الجيل القادم من طراز نيسان GTR .

وأضاف رئيس تصميم نيسان أنه هو وفريقه مازالو في مرحلة رسم وتصميم سيارة GTR R36 ، التي ستعتمد على شاصي جديد وستزود بمحرك جديد ، ورجح احتمالية جعل سيارة جي تي ار تعتمد ميكانيكياً على نظام هجين يجمع بين عمل محرك بترول ومحرك كهربائي معاً .

بالصور سيارة صينية خارقة تتوج بلقب أسرع سيارة تسير بدون سائق في العالم

هذه هي المعلومات الرسمية الأولى المتعلقة بـ سيارة نيسان جي تي ار ار 36 القادمة ، وحالما يتوفر لفريقنا في عرب جي تي المزيد من التفاصي سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

ملاحظة : الصور المرفقة ضمن هذا الخبر لـ سيارة نيسان 2020 فيجن جران توريزمو الاختبارية .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع