Search
Close this search box.

سيارة هيونداي باليسايد 2023 الكبيرة الحجم تشوقنا بصور رسمية

هذه ليست المرة الأولى التي نتحدث بها عن سيارة هيونداي باليسايد 2023 فيس لفت المجددة القادمة ، ولكننا اليوم حصلنا على صور تشويقية رسمية لهذه السيارة العائلية الكورية ، التي تعتبر أكبر سيارة SUV في أسطول شركة هيونداي .

التفاصيل الرسمية المتوفرة لدينا تشير إلى أن باليسايد جديدة ، شقيقة كيا تيلورايد من الأم الثانية ، ستظهر رسمياً خلال الأسبوع القادم ضمن فعاليات معرض نيويورك الدولي للسيارات 2022 إن شاء الله .

وفقاً للصور التشويقية الرسمية نلاحظ أن سيارة 2023 العائلية الكبيرة حصلت على واجهة أمامية تضم شبك أمامي يحمل هوية التصميم الجديدة التي سبق وحصلت عليها سيارة هيونداي توسان 2022 ، و بيك اب هيونداي سانتا كروز 2022 ، على جانبي الشبك هناك إضاءة أمامية جديدة مميزة ، والتي تتميز بمصابيح LED مركبة متصلة رأسياً .

كما توضح التشويقات الغامضة بعض الشيء حصولها سيارة هيونداي باليسايد 2023 فيس لفت على اطارات معدنية جديدة بتصميم يحمل عدد كبير من الأضلاع ، أعلى منها هناك على ما يبدو أقواس عجلات بارزة بعض الشيء .

لم تنشر هيونداي أي صور تشويقية للجزء الخلفي من باليسايد 2023 ، لكن يمكننا أن نفترض أنه سيتم تحديثها بالمثل لتتبع لغة تصميم شقيقتيها ؛ توسان جديدة ، و شاحنة سانتا كروز .

كما يتضح من لقطات التجسس السابقة سيتلقى الجزء الداخلي أيضاً تحديثاً واضحاً يتضمن عجلة قيادة جديدة ، ومجموعة عدادات رقمية قائمة بذاتها ، وشاشة معلومات ترفيهية ، بالإضافة إلى فتحات تهوية أكثر رشاقة .

هذه هي المعلومات الأولية المتوفرة لدينا عن سيارة 2023 ، ومن باب التذكير نود تذكيركم بأن بداية طراز هيونداي باليسايد ( Hyundai Palisade ) ، التي تمثل فئة سيارة كروس أوفر SUV متوسطة الحجم مع 3 صفوف من كراسي الركاب ، بنسخة اختبارية ظهرت ضمن فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات في سنة 2018 ، وتم إنتاجها ضمن موديل 2020 .

تنافس سيارة باليسايد الكورية كلاً من :

  • هوندا بايلوت .
  • مازدا CX9 .
  • فورد اكسبلورر .
  • شيفروليه ترافيرس .
  • تويوتا هايلاندر .

لا يتوقع فريقنا في عرب جي تي حصول سيارة هيونداي باليسايد 2023 فيس لفت المجددة على تغييرات ميكانيكية تذكر ، مما يعني أنها قد تحتفظ بـ محركها الحالي 6 سلندر على شكل حرف V سعة 3,8 لتر بقوة 291 حصان و 355 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 8 سرعات ، تعتمد السيارة القياسية على نظام دفع ثاني أمامي للعجلات ، وتأتي الفئات العليا مع نظام دفع رباعي للعجلات .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع