Search
Close this search box.

سيارة 2024 هايبرد تحمل شعار كورفت تقرر موعد الكشف عنها

يبدو أننا اقتربنا كثيراً من قيام شفروليه بالكشف رسمياً عن كورفت E-Ray سيارة 2024 هايبرد ، خاصةً بعدما أطلقت الشركة الأمريكية بنشر فيديو تشويقي عبر حسابها الرسمي على فيس بوك ( Facebook ) .

تظهر سيارة كورفت E-Ray الهجينة في الفيديو التشويقي لتعطينا بعض اللمحات عن التصميم الخارجي الذي سيحتوي على وضع ” التخفّي – Stealth ” الجديد .

وحددت الشركة يوم 17 يناير المقبل للكشف الرسمي عن السيارة .

بنظرة على الإعلان يُمكننا تأكيد جميع التكهنات والتسريبات السابقة حول سيارة كورفت E-Ray الهجينة لعام 2024 ، بما في ذلك اللون الموحّد لهيكل السيارة على عكس سيارة كورفت C8 التي تأتي مع بعض الأجزاء المطلية بلون مغاير ، ويظهر شعار E-Ray على الجزء الجانبي للسيارة .

مواصفات سيارة 2024 هايبرد شفروليه كورفيت E-Ray المتوقعة

حتى الآن لم تخرج أي معلومات رسمية حول مواصفات سيارة كورفيت المرتقبة، ومع ذلك قام بعض المحللين بالخروج بورقة مواصفات متوقعة تشمل :

محرك بنزين V8 LT2 سعة 6.2 لتر .

يولّد المحرك قوة 490 حصان مع عزم دوران بقوة 640 نيوتن متر .

وحدة دفع كهربائية في الجزء الأمامي .

أربعة بطاريات بقدرة 1.94 كيلو واط في منتصف السيارة .

من المتوقع أن يولّد النظام الهجين 115 حصان تقريباً .

بحساب هذه المواصفات ، يُتوقع أن تولّد كورفت هايبرد قوة إجمالية في حدود 600 حصان .

اقرأ: مقود السيارة كورفت E Ray 2024 ظهر في صور مسربة .

وضع التخفّي – Stealth Mode

التغيير الأبرز والأكثر إثارة في الإعلان التشويقي بالأعلى هو وضع التخفّي .

يسمح وضع التخفّي بتشغيل السيارة في الحي السكني الذي تسكن به مثلاً دون إزعاج الجيران من صوت محرك V8 الصاخب ! وبمجرد أن تُصبح على الطريق يمكنك التبديل مجدداً إلى الوضع الرياضي لتستمتع بهدير المحرك ذو القوة الجبارة وتُطلق العنان للقوة المتولدة من 600 حصان !

بالنسبة للشِق الهجين من السيارة ، فلا نتوقع أن يكون عملياً جداً بحيث يمكنك الاعتماد عليه بشكل كلي في القيادة ، ولكنه سيكفي للقيادة حول منطقتك السكنية في هدوء الصباح دون إيقاظ الجيران من نومهم .

اقرأ: كورفت هايبرد تجري اختبارات سرعة سرية في ألمانيا .

وتُشير بعض التقارير التجسسية السابقة إلى إمكانية وجود مكابح من كاربون سيراميك ، وتم التأكيد أيضاً على أن كورفيت E-Ray ، سيارة 2024 هايبرد ، ستكون مزودة بنظام الدفع الرباعي ، لتكون الأولى ضمن علامة كورفيت التي تدعم هذا النظام .

على كلٍ لا تقلق ، لن ننتظر كثيراً حتى يخرج الإعلان الرسمي ونتعرف على جميع التفاصيل !

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع