Search
Close this search box.

سيارة BMW تغير لونها الخارجي بكبسة زر ستظهر على الانترنت بدلاً من CES 2022

منذ العام الماضي ونحن متحمسين لإطلاق سيارة BMW تغير لونها الخارجي والتي كان من المفترض أن تظهر بشكل رسمي خلال هذا الأسبوع ضمن فعاليات معرض التقنيات الاستهلاكية CES 2022 في أمريكا .

تم مؤخراً الإعلان رسمياً عن انسحاب كلاً من شركتي ؛ بي ام دبليو ( BMW ) ، و مرسيدس بنز ( Mercedes Benz ) من المشاركة في معرض CES 2022 ، لينضموا إلى العديد من شركات صناعة السيارات ، بسبب المخاوف الصحية المترتبة على انتشار اوميكرون المتحور من فيروس كورونا .

وبدلاً من إطلاق مرسيدس EQXX سيارة كهربائية جديدة تستطيع قطع مسافة ألف كم بالشحنة الواحدة في معرض التقنيات الاستهلاكية ، والكشف عن سيارة BMW تغير لونها ضمن نفس هذا المعرض العالمي الشهير الخاص بالتقنيات الاستهلاكية ، ستظهر كلتا السيارتين عبر الانترنت .

في بيان رسمي قالت BMW إنها ستنقل “جميع الأنشطة الإعلامية المخطط لها في CES إلى برنامج رقمي بالكامل يتم بثه مباشرة عبر الانترنت من ألمانيا” في الخامس من يناير الساعة 2:00 مساءً بتوقيت أمريكا أي الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية إن شاء الله .

وسيتم الكشف عن سيارة بي ام دبليو iX M60 النسخة الأعلى قوتاً من طراز iX الكهربائي بالكامل الذي سبق وجربنا نسخة iX xDrive50 2022 من ضمن برنامج تغطية خاصة برفقة مصعب شعشاعة .

إلى جانب إمتلاكها القوة الكبيرة ستمتلك نسخة M60 الجديدة القادمة تقنيات متطورة للغاية ومثيرة للاهتمام ، من ضمنها تغيير لونها الخارجي من خلال كبسة زر واحدة ! وستمتلك تقنيات ترفيه مستقبلية جديدة .

وكما ذكرنا في البداية أن BMW ليست صانع السيارات الوحيد الذي عدل من خطته ، حيث أبلغ موقع CNET أن مرسيدس قد ألغت حضورها لأن “صحة وسلامة عملائنا وشركائنا وموظفينا وضيوفها هي أولويتنا القصوى“.

لم يعد صانعو السيارات هم الوحيدون الذين ينسحبون من المشاركة في CES 2022 ، فقد تلقينا عدداً من الرسائل الإلكتروني من الموردين والشركات الناشئة التي أعلنت انسحابها من المشاركة في هذا المعرض ، هذا بالإضافة إلى التغييرات التي أعلنتها الشركات الكبيرة سابقاً مثل GM و Waymo و Amazon و AMD و Intel و Microsoft .

يفصلنا يومين إن شاء الله عن التعرف على سيارة BMW تغير لونها الخارجي بكبسة زر واحدة .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع