Search
Close this search box.

سيارة M4 2023 حصلت على اصدار خاص جديد

بعد أن شهد اليوم على تقديم نسخة 50 Jahre BMW M من سيارة M3 2023 تم توفير هذا الاصدار الاحتفالي الخاص على سيارة M4 2023 الكوبيه أيضاً ، ولكنها لن تباع مثل شقيقتها السيدان في أمريكا وكندا فقط بل ستتوفر في أوروبا وأسواق عالمية أخرى .

هذا الاصدار نوع من الاحتفالات التي تقوم بها الشركة الاحتفالية بمناسبة مرور 50 عاماً على تأسيس قسم سيارات الأداء العالي BMW M .

ستبيع شركة BMW طراز M4 50 Jahre Edition الحصري بألوان ؛ الأسود الكربوني ، والأزرق ماكاو ، رمادي Hatch Grey ، وأحمر Imola ، وأزرق San Marino ، وتأتي سيارات 2023 الخاصة مع اطارات أمامية حجم 19 إنش و خلفية حجم 20 إنش بتصميم مزدوج الأضلاع ومتوفرة بلون ؛ رمادي Orbit Grey Matt ، وبرونزي Gold Bronze Matt .

وسيتم تقديم سيارة M4 2023 اصدار 50 Jahre Edition في السوق الصيني بلون برتقالي ناري مع اطارات رمادية لونها Orbit Grey Matt ، أو مع هيكل مطلي بلون رمادي Stratus Gray مع اطارات برونزية Gold Bronze Matt ، للاحتفال بعام النمر .

تحتوي جميع طرازات BMW M4 التي تم إنتاجها من خلال هذه السلسلة المحدودة أيضاً على بعض الميزات الداخلية الخاصة ، بما في ذلك عتبات أبواب تحمل أحرف ” Edition 50 Jahre BMW M ” ، ولوحة معدنية على الكونسول الوسطي بنفس الحروف ، وبصمة خاصة على مساند الرأس ، وتأتي السيارة الكوبيه الخاصة بشكل قياسي مع كراسي M الرياضية واختيارياً مع كراسي M الكربونية .

ومن الخارج حصلت شعار BMW M Motorsport الكلاسيكي الذي يتكون من أنصاف دوائر متداخلة باللون الأزرق والبحري والأحمر ، وهو ما يذكر بشعار بي ام دبليو M GmbH الذي تم استخدامه لأول مرة علي سيارات السباق في عام 1973.

كما توقع معظمكم تعتمد هذه النسخة الخاصة على بي ام دبليو M4 كوميشن التي سبق وجرب زميلنا صهيب قيادتها على حلبة مرسى ياس في أبوظبي ضمن برنامج تغطية خاصة ، لتعتمد ميكانيكياً على محرك 6 سلندر سعة 3 لترات توين تيربو بقوة 503 حصان .

وأكدت شركة بي ام دبليو البافارية أنها ستصنع عدد محدود من نسخة 50 Jahre BMW M الخاصة بطراز M4 ، ولكنها لم تحدد عدد النسخ مثلما فعلت مع نسخة M3 الخاصة التي سيصنع منها 500 نسخة فقط .

ولم يتم الإعلان عن سعر سيارة M4 2023 الكوبيه نسخة 50 Jahre BMW M الخاصة على عكس شقيقتها M3 من هذا الاصدار الخاص التي ستباع في السوق الأمريكي مقابل ثمن 96,695 دولار أمريكي أي ما يعادل 362,606 ريال سعودي مع احتساب رسوم الشحن .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع