شركة الطاير للسيارات أفضل مستورد لـ فيراري في أسواقنا العربية

سجلت شركة الطاير للسيارات ، المستورد الرسمي لسيارات فيراري الايطالية في دولة الإمارات العربية المتحدة ، بداية متميزة لعام 2022 بنيل جائزة “أفضل مستورد لسيارات فيراري في منطقة الشرق الأوسط” للمرة الثالثة على التوالي .

وحصلت الطاير على هذه الجائزة في المؤتمر الإقليمي السنوي لشركة فيراري الشرق الأوسط الذي اختتم أعماله مؤخراً .

كانت هذه هي المرة الثانية التي يفوز فيها الوكيل الإماراتي بما مجموعه خمس جوائز ، وهو أحد الوكلاء القلائل على مستوى العالم الذين حققوا هذا التميز .

الجوائز التي حصلت عليها شركة الطاير للسيارات وكيل سيارات فيراري في الامارات :

  • أفضل مستورد لعلامة فيراري .
  • أفضل صالة عرض لفيراري .
  • أفضل تجربة خدمة .
  • أفضل تنفيذي تسويق .
  • أفضل تنفيذي مبيعات .

من باب تذكيركم هذه آخر تجارب فريقنا في عرب جي تي مع سيارات فيراري :

وبهذه المناسبة ؛ قال أشوك خنّا ، الرئيس التنفيذي لـ شركة الطاير للسيارات : ” تصدرت دولة الإمارات العالم في توفير بيئة آمنة ومنفتحة للأعمال طوال جائحة كورونا ، وبفضل ذلك تمكنا من التفاعل مع مالكي وعشاق فيراري عبر العديد من الأنشطة ، إلى جانب استقطاب عملاء جدد لهذه العلامة التجارية الاستثنائية . ونحن فخورون بهذه التكريمات التي تثبت موهبة فريقنا المختص بعلامة فيراري وكفاءاته العالمية “.

وبفوز الطاير لهذا العام بجائزة “أفضل مستورد في منطقة الشرق الأوسط“ ، يزيد رصيد الشركة من الجوائز ليصبحوا ستة .

من جانبه قال جورجيو توري ، مدير عام فيراري الشرق الأوسط : ” لطالما حظيت الطاير بمكانة متميزة بين وكلائنا ، وأرست معايير غير مسبوقة في الأداء بالتزامها في توفير تجربة غنية وغامرة لعملاء فيراري في دولة الإمارات العربية المتحدة . ونهنئ فريق العمل على إنجازاتهم الرائعة ونتطلع إلى الارتقاء بمعايير العلامة التجارية في دولة الإمارات ومواصلة تعزيز التجربة التي توفرها ”.

وتتيح شركة الطاير للسيارات للعملاء عدة طرق للتواصل معها ؛ سواء عن طريق الموقع الإلكتروني ، وتطبيق ”الطاير للسيارات“ ، فضلاً عن تواجدها على منصات التواصل الاجتماعي ، أو إمكانية الاتصال على 800 MOTORS .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع