Search
Close this search box.

شركة بوغاتي تعترف 2022 كانت أنجح سنة في تاريخها

تفاخرت شركة بوغاتي ( Bugatti ) بتحطيم الرقم القياسي لتعلن عن عدد السيارات الرياضية الخارقة الجديدة التي قامت في سنة 2022 الماضية بتسليمها للعملاء الذي دفعوا ملايين الدولارات للحصول عليها .

بعد مرور أيام من بداية سنة 2023 بدأت شركات السيارات تكشف حقائق المبيعات التي سجلتها في عام 2022 ، وعرفناكم اليوم على المبيعات القياسية التي سجلتها شركة رولز رويس والتي لم يسبق أن حققت أعلى منها في تاريخها البالغ من العمر 118 عاماً بعد بيع أكثر من 6 آلاف سيارة رولز رويس جديدة العام الماضي .

بالرغم من التضخم العالم وأزمة توريد القطع ونقص أشباه المواصلات التي كانت عائق كبير في عملية إنتاج السيارات الجديدة العام الماضي ، إلا أن شركة بوغاتي أعلنت أن 2022 كانت أنجح سنة في تاريخها البالغ من العمر 114 سنة ، كون هذه الشركة الفرنسية تأسست في عام 1909 ، وتمكنت من تسليم 80 سيارة بوغاتي جديدة للعملاء خلال 2022 ليكون أكبر عدد من السيارات المُجمَّعة والمُسلمة خلال فترة زمنية يبلغ قدرها 12 شهراً التي حققتها على الإطلاق .

تبقى على صانع السيارات إنتاج 100 نسخة من أصل 500 نسخة من سيارات بوغاتي تشيرون المحدد إنتاجها ، مما يعني أن بوغاتي سلمت حتى الآن 400 سيارة تشيرون وبقي عليها بناء 100 سيارة جديدة قبل إطلاق سيارة خارقة جديدة بديلة عن تشيرون .

عند الحديث عن السيارة الخارقة التي تعتمد على محرك W16 ، من بين 80 سيارة بوغاتي جديدة مصنوعة يدوياً تم إنتاجها العام الماضي ، تواجدت السيارة رقم 400 من طراز تشيرون ، بالإضافة إلى آخر 9 سيارات تشيرون سوبر سبورت 300+ ، تم أيضاً تجميع وتسليم جميع سيارات بوغاتي سينتوديتشي البالغ عددها 10 ، وكذلك تم جميع طرازات تشيرون و تشيرون سبورت للسوق الأوروبي ، مما جعل مصنع بوغاتي في Molsheim مكاناً مزدحماً للغاية .

” مثل جميع العلامات التجارية الفاخرة من الدرجة الأولى التي تتنافس على أعلى مستوى من التميز في التصميم والأداء ، واجهت شركة بوغاتي تحديات مختلفة في عام 2022 . ولكن مع فريق لا مثيل له من حيث الموهبة والشغف والتفاني تم مواجهة التحديات بشكل مباشر ، مما يخلق فرصاً مثيرة ويحققها ” هذا كان تعليق Christophe Piochon رئيس بوغاتي .

من باب التذكير هذا آخر ما تحدثنا به عن شركة بوغاتي :

بوغاتي تشيرون بروفيلي أجدد سيارات 2023 رياضية خارقة .

أول معلومات عن مواصفات سيارة بوغاتي جديدة خليفة تشيرون .

سيارة اطفال كبيرة جديدة قدمتها شركة بوغاتي بسعر يليق بها .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع