Search
Close this search box.

شفروليه اكوينوكس 2024 جديدة تشوقنا وتكشف ماذا يوجد داخلها

هذه ليست أول مرة نتحدث بها عن النسخة الكهربائية بالكامل والتي سيتم توفيرها على سيارة شفروليه اكوينوكس 2024 جديدة ، ولكننا حصلنا اليوم على فيديو تشويقي نشرته قناة شفروليه الرسمية على موقع اليوتيوب .

وكما يذكر متابعي عرب جي تي فاجأت شفروليه العالم في شهر يناير الماضي عندما قامت بالكشف جزئياً عن إصدارات كهربائية بالكامل من ؛ اكوينوكس ( Equinox ) ، و بليزر ( Blazer ) .

كما ذكرنا في المقدمة حصلنا على فيديو تشويقي رسمي يوضح داخلية سيارة شفروليه اكوينوكس 2024 جديدة الكهربائية بالكامل .

شاهد داخلية اكوينوكس EV الجديدة :

يبدأ الفيديو بإلقاء نظرة مكبرة على إحدى فتحات التهوية الدائرية التصميم على غرار زوايا لوحة عدادات أجدد سيارات 2024 الأمريكية الكهربائية ، وتنتقل اللقطات إلى الكونسول الوسطي ، وتلمح لحامل أكواب كبير مع مجموعة من عناصر التحكم في قاعدة لوحة العدادات التي بالكاد نراها ، ويمكننا رصد قرص دائري به أزرار في المنتصف تصميمه مشترك مع سيارات شفروليه ويجب أن يكون مألوفاً للمشترين .

ثم يتحرك الفيديو لأعلى ، مقدماً نظرة فاحصة جداً على ما يبدو أنه جانب الراكب في لوحة العدادات ، على ما يبدو سيكون هناك شكل من أشكال الإضاءة المحيطة في الأمام والوسط في لوحة العدادات ، على الرغم من أنه من الممكن أن يتم ذلك فقط للعرض التشويقي ، يتم بعد ذلك تصغير الفيديو لتوفير رؤية واسعة للوحة ، مما يُظهر شاشة وسطية كبيرة تعمل بالمس مع فتحات تهوية ضيقة أسفلها .

نلقي نظرة جزئية على لوحة العدادات الرقمية أمام نظر السائق خلف المقود ، والتي تظهر 48,211 ميلاً ( 77,588 كم ) على عداد المسافة ، هل يمكن أن يكون هذا نوعًا من الرسائل السرية أو مجرد رقم عشوائي ؟ فنحن متأكدين بأن شفروليه اكوينوكس 2024 جديدة الكهربائية لم تقطع هذه المسافة ، نجمة هذا الفيديو عبارة عن سيارة تم طباعة شكلها من خلال المحاكاة الرقمية .

تؤكد الطباعة الدقيقة أيضاً إلى تاريخ الإطلاق المتوقع لـ سيارة اكوينوكس EV نسخة RS الذي سيتم في خريف 2023 إن شاء الله ، مما يعني أنه لا يزال أمامنا أكثر من عام قبل أن يصل نموذج الإنتاج إلى وكلاء شفروليه ، ولن تصل نسخة LT حتى عام 2024 .

كما تعهدت شفروليه بأن سعر اكوينوكس جديدة كهربائية لن يزيد عن 30 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 112,500 ريال سعودي .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع