Search
Close this search box.

شفروليه بليزر SS EV 2024 تشوقنا بصورة رسمية وتعلن موعد ظهورها

حصلنا اليوم على أول صورة رسمية تظهر السيارة الجديدة القادمة شفروليه بليزر SS EV 2024 ، التي ستمثل نسخة كهربائية بالكامل من سيارات بليزر الأمريكية .

هذه ليست المرة الأولى التي نتحدث بها عن نسخة كهربائية بالكامل قادمة من سيارة الكروس أوفر متوسطة الحجم شفروليه بليزر ( Chevrolet Blazer ) ، فسبق وعرضنا عليكم في شهر ابريل الماضي صوراً تجسسية لنسخة تجارب منها متخفية أسفل التمويهات التي تحجب ملامح تصميمها .

واليوم حصلنا على أول صورة رسمية تظهر سيارة 2024 الكهربائية الجديدة القادمة هذه ، وتعلن أن شفروليه بليزر SS EV 2024 ستظهر وبشكل رسمي بتاريخ 18 يوليو ( الشهر السابع ) من سنة 2022 الحالية إن شاء الله .

ولقد جرى تطوير أول سيارة بليزر كهربائية على الإطلاق ابتداءً من نقطة الصفر ، وهي تقدّم مزيجاً متطوّراً يبن التصميم الأنيق والأداء العالي والتقنيات الحديثة ، وتبدو سيارة SS الكهربائية القادمة مختلفة عن سيارات بليزر الحالية التي تعتمد على محركات احتراق داخلي ICE .

وتأتي السيارة الكهربائية 2024 مع واجهة أمامية شبك أمامي مختلف أسود اللون ويتضمن أجزاء مغلقة ، وتمتلك أضواء أمامية عصرية التصميم جديدة يجمع بينها خط ممتد رفيع يصل إلى شعار شفروليه مضيء ، وهناك أجزاء سوداء بارزة أسفل الصدام الأمامي تضيف هوية رياضية ، وخطوط جانبية حادة واضحة للغاية وبالتحديد حيث تتواجد منفذ الشحن الكهربائي ، ومن الواضح توفير لمسات سوداء غطت تفاصيل عديدة في سيارة 2024 القادمة .

تشمل المزايا البارزة الأخرى الزجاج الأمامي الفخم الذي يتدفق برفق إلى سقف مائل ، ويحتوي الطراز أيضاً على تنانير جانبية ديناميكية هوائية ، و اطارات معدنية ثنائية اللون ، وتفاصيل أخرى يستدعي معرفة منافستها فولكس فاجن ID4 الألمانية التي تشهد انتشار واسع مؤخراً في الأردن .

بينما لم تعرض شركة السيارات الأمريكية صورة أخرى تظهر الشكل الخلفي أو داخلية سيارة شفروليه بليزر SS EV 2024 القادمة رسمياً خلال الشهر القادم إن شاء الله ، يمكننا أن نتوقع تصميماً داخلياً عالي التقنية مزوداً بمجموعة عدادات سرعة رقمية ونظام معلومات ترفيهي مع شاشة كبيرة الحجم .

ستصدر شفروليه معلومات إضافية الشهر المقبل ، لكنهم ذكروا أن النموذج ” تم تطويره من الألف إلى الياء ” وسيقدم ” مزيجًا رائداً من الأسلوب والأداء والتكنولوجيا ” ، كما ستركب سيارة 2024 الكهربائية على منصة Ultium ويفترض أن لديها بعض أوجه التشابه مع شقيقتها الأفخم من الأم الثانية كاديلاك ليريك 2023 .

ومن باب تذكيركم بأن سيارة كاديلاك ليريك الكهربائية بالكامل تستمد طاقتها من بطاريات 100 كيلوواط في الساعة تدعم محرك كهربائي موجود في الخلف يولد قوة 340 حصان ( 345 حصان PS ) و 440 نيوتن متر من عزم دوران ، وتستطيع قطع مسافة 502 كم ( 312 ميل ) بالشحنة الكهربائية الواحدة ، وهناك اصدار قادم من سيارة ليريك يعمل على نظام دفع كلي للعجلات سيعتمد على محركين كهربائيين قوتهما معاً 500 حصان ( 507 حصان أوروبي PS ) .

وستتوفر شفروليه بليزر SS EV 2024 الجديدة كلّياً في منطقة الشرق الأوسط خلال سنة 2024 إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع