شكل أجدد سيارات GAC الصينية سيشعركم بالصدمة من المستقبل القادم

سنعرفكم اليوم على شكل أجدد سيارات GAC الصينية الذين سيشعركم بالصدمة من المستقبل القادم ، مع سيارة كهربائية اختبارية تم الكشف عنها ضمن فعاليات معرض غوانزو للسيارات في الصين .

اسم نجمة هذا الخبر فيوتشرستيك فيجن إمكو ( Futuristic Vision Emkoo ) لتمهد الطريق نحو سيارة كهربائية جديدة إنتاجية قادمة و سيارة هايبرد جديدة إنتاجية قادمة من شركة جي ايه سي ( GAC ) .

ومن باب تذكيركم فقط تعمل شركة السيارات الصينية هذه حالياً على مشروع مشترك مع مجموعة ستيلانتس ( Stellantis ) المالكة لـ سيارات بيجو و سيتروين ، و مجموعة FCA مالكة دودج و كرايسلر وغيرها من السيارات ، ولكن يبدو أن لديها طموحات مستقبلية ترسمها لوحدها .

السيارة الاختبارية الجديدة تمتلك تصميم مستقبلي للغاية من خطوط حادة للغاية ومقوله تغطي كل جزء في الهيكل من شبك أمامي وعجلات مختفية أسفل البدي ، وتمتلك جانبية تنفتح للأعلى مثل أجنحة النورس ، ومن الخلف تأتي مع أضواء تبدو وكأنها سيوف ليزر !

شكل أجدد سيارات GAC الصينية غير تقليدي ومختلف كثيراً عن هوية سيارات 2022 الحالية من الشركة ويرسم لغة تصميم جديدة مناسبة للمشاركة في أجدد أفلام الخيال العلمي .

يشتمل تصميم الخيال العلمي على الكثير من الحواف الحادة ، بما في ذلك “الشبك” الواضح والشامل تقريباً ، بينما يقال إن الشكل العام يبرز عناصر سيارات SUV ، هناك أيضاً لمسات رياضية وغطاء محرك طويل ومنخفض .

في حين أن التصميم الداخلي مستوحى من موجة الصدمة الناتجة عن كسر حاجز الصوت ، وتحتوي المقصورة على “قمرة القيادة الذكية التفاعلية ADiGO 4.0 فائقة الاستشعار” ، والتي تم العثور عليها بالفعل في بعض الموديلات الأخرى من العلامة التجارية ، بما في ذلك GS4 .

سيتم تشغيل نظام المعلومات والترفيه من خلال شريحة قمرة القيادة Qualcomm 8155P على مستوى السيارة ، وسيتم تجهيز السيارة بأكملها بثلاثة ليدارات صلبة ، و 12 كاميرا عالية الدقة ، ورادارات بموجة ستة ملليمترات ، و 12 رادار فوق صوتي .

شكل أجدد سيارات GAC الصينية ليس نهائياً ، حيث دعت GAC العملاء لتقديم أفكارهم حول كيف يجب أن يكون شكل المنتج النهائي من خلال خطة “العملاء + الإنشاء + المشاركة” الخاصة بهم .

بعيداً عن تصميم السيارة الاختبارية هذه مجموعة اختبارات فريقنا في عرب جي تي طرازات GAC Motor الجديدة بين الامارات و السعودية .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع