Search
Close this search box.

شكل سيارة تويوتا رياضية جديدة أثار إعجاب العديد من الأشخاص

سنعرفكم اليوم شكل سيارة تويوتا رياضية جديدة الذي أثار إعجاب العديد من الأشخاص ، ونحن نتحدث عن طراز اختباري بمهد الطريق نحو تصاميم المستقبل .

استعرضت شركة تويوتا اليابانية أجدد سياراتها الآن ضمن فعاليات معرض طوكيو للسيارات 2022 ، ليتم عرض سيارة GRMN Yaris وثلاث سيارات جديدة تحمل مفهوم مختلف ؛ تويوتا bz4X GR سبورت الكروس أوفر الكهربائية بالكامل ، و نسخة الطرق الوعرة من لكزس NX ، ونجمة هذا الخبر سيارة السباق GR GT3 الاختبارية .

عندما نشرت تويوتا الإعلان التشويقي لـ سيارة GR GT3 الاختبارية ، كانت لدينا رؤى لـ تويوتا 2000 جي تي حديثة مع لمسات مستمدة من سوبرا ، ولكن النتيجة النهائية ليست بعيدة جداً عن تلك الرؤية .

شكل سيارة تويوتا رياضية جديدة GR GT3 الاختبارية يتضمن غطاء محرك طويل وخط سقف منحدر ، وسقف أمامي كبير ، ومصابيح أمامية منقسمة ، ولمسات ديناميكية رشيقة ، و بريكات كبيرة ، ونظام عادم مع مخرج وراء العجلات الأمامية ، وجناح خلفي عملاق ومشتت هواء هجومي التصميم ، وأضواء خلفية متصلة على شكل خط ممتد .

لا تقدم تويوتا أي معلومات تتعلق بالقوة أو الأداء ، ببساطة تذكر أن GR GT3 هي سيارة سباقات مطورة تهدف إلى جذب انتباه المتسابقين المحتملين في فئة GT3 .

وبعيداً عن هذه السيارة الاختبارية الرياضية تأتي لكزس 450h بلج ان هايبرد الاختبارية ، بتصميم صديق للبيئة مخصص لاقتحام الطرق الوعرة مع نظام تعليق مرفوع وإطارات مناسبة لجميع التضاريس يمكنها التغلب على التضاريس في وضع البطارية الكهربائية .

أما النسخة الاختبارية من bzX أجدد سيارة كروس أوفر كهربائية بالكامل لدى شركة تويوتا ، فتميزت نسخة GR سبورت بلمسات رياضية بفضل المسات خاصة تضمنت اطارات سوداء محاطة بـ عجلات أنيقة التي تكون أكبر حجماً من الطراز الأساسي الإنتاجي ، ومن الداخل هناك مجموعة من المقاعد الرياضية ، وهذا مجرد مشروع اختباري لن يتم توفير هذه اللمسات على الاصدار الإنتاجي في الوقت الراهن .

بعد أن استعرضنا بشكل سريع أجدد سيارات تويوتا التي تم استعراضها ضمن فعاليات معرض طوكيو للسيارات 2022 ، نود أن نعرف رأيكم بها أعزاءنا متابعي موقع عرب جي تي ، وأن تزودنا برأيكم بـ شكل سيارة تويوتا رياضية جديدة أثار إعجاب العديد من الأشخاص .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع