شكل سيارة سوناتا 2024 جديدة بعد ظهورها للمرة الأولى على الشارع

حصلنا اليوم على فيديو تم التقاطه في كوريا الجنوبية يظهر شكل سيارة سوناتا 2024 جديدة بعد ظهورها للمرة الأولى على الشارع .

عرفناكم قبل يومين على شكل هونداي سوناتا ( Hyundai Sonata ) فيس لفت المجددة التي نُشرت صورها الرسمية من قبل الشركة الكورية على الانترنت ، بعد أن كشفت عن شكل شقيقتها الأصغر هونداي النترا 2024 .

تنافس سوناتا من شركة هونداي كلاً من ؛ هوندا اكورد ، و نيسان التيما ، و مازدا 6 ، و تويوتا كامري ، و كيا K5 شقيقتها من الأم الثانية .

فيديوهات تُظهر شكل سيارة سوناتا 2024 جديدة على الشوارع :

نحن نستعرض تحديثات فيس لفت حصلت عليها سيارة السيدان متوسطة الحجم هونداي سوناتا بجيلها الثامن والحالي الذي كانت بدايته في عام 2019 كموديل 2020 .

تأتي السيارة الكورية المجددة مع واجهة أمامية تتضمن شبك جديد و غطاء محرك جديد تتضمن مقدمته شريط من أضواء LED ممتدة على طول الواجهة تمثل الهوية التصميمية الخاصة بـ سيارات هونداي جديدة من ضمنها ؛ هونداي كونا 2024 جديدة كلياً ، و هونداي ازيرا 2023 ، و سيارة فان هونداي ميني ستاريا ، وتبدو السيارة المجددة واسعة ومنخفضة أكثر نحو الأرض إلى حد ما.

على الرغم من أن الواجهة الخلفية قد تغيرت بشكل أقل بكثير من المقدمة ، إلا أنها تميزت عن سابقتها ، وذلك بفضل عناصر الإضاءة التي تشبه المتوفرة في سيارة هونداي ايونيك جديدة تتضمن تفاصيل داخلية سوداء ، ومن الجانبين هناك تغييرات أقل ، لكن الاختلافات في الأمام والخلف كافية لجعلك تشعر بتغير كبير في السيارة .

السيارة الجديدة التي تظهر في كلا الفيديوهين كانت مغلقة الأبواب ، مما يعني أنه لم يكن بالإمكان الدخول إلى السيارة واستخدام مجموعة التكنولوجيا الجديدة الخاصة بها .

ستحصل السيارة المحدثة على زوج من الشاشات مقاس 12,3 إنش متصلة ، مما يجعلها تبدو وكأنها شاشة واحدة كبيرة للغاية ، يشير أحد مقاطع الفيديو أيضاً إلى أن الميزات الداخلية للتحكم تشبه تلك المستخدمة من قبل سيارات جنسس ، والتي يجب أن تمنح السيارة السيدان إحساساً بالرفاهية .

سيتم الكشف عن مزيد من التفاصيل حول السيارة في معرض سول للتنقل في كوريا الجنوبية ، الذي يمتد من 30 مارس إلى 9 أبريل ، وكذلك في معرض نيويورك للسيارات الأسبوع المقبل حيث سيظهر شكل سيارة سوناتا 2024 جديدة لأول مرة في أمريكا الشمالية إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع