Search
Close this search box.

شيفروليه ترافيرس 2024 ظهرت بشكل جديد وحصلت على نسخة Z71

2024-chevrolet-traverse-z71

كشفت شركة شفروليه ( Chevrolet ) بشكل رسمي عن التجديدات التي حصلت عليها سيارة SUV ذات الثلاثة صفوف من كراسي الركاب شيفروليه ترافيرس 2024 على الانترنت قبل أن يتم طرحها للبيع في الأسواق في أوائل عام 2024 .

حصلت السيارة الأمريكية على مظهر جديد من الخارج والداخل ، كما أنها ستتوفر بنسخة Z71 جديدة مناسبة أكثر لاقتحام الطرق الوعرة .

سيارة شيفروليه ترافيرس 2024

تتميز ترافيرس Z71 بكونها أعرض وأكثر ارتفاعاً عن الأرض بمقدار إنش واحد مما يوفر خلوص أرضي متزايد ، كما حصلت على اطارات مناسبة لجميع التضاريس ملفوفة حول جنوط فريدة مقاس 18 إنش ونظام تعشيق مزدوج حصري ، ونظام دفع كلي للعجلات AWD . تتميز بزاوية اقتراب مُحسَّنة بفضل واجهتها الفريدة وخطافات السحب الحمراء التي تخترقها .

تتولى السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV) إدارة التضاريس الوعرة باستخدام مخمدات فريدة وتحكم هيدروليكي ، وتوفر ترافرس جديدة وضعيات قيادة يختارها السائق ، بما في ذلك وضع التضاريس ، مع إمكانية التحكم في نزول المنحدرات .

قد يهمك : تجربة تفصيلية شفروليه سلفرادو RST 2023 .

سيارة ترافيرس 2024

تتوافر ترافيرس RS مرة أخرى بشارات فريدة وجنوط جديدة من الألمنيوم الأسود شديد اللمعان مقاس 22 إنش ، مع لمسات سوداء على الشبك وقضبان السقف ، حتى أنه يحتوي على إضاءة متحركة عند الاقتراب من السيارة ، تتميز ترافيرس RS بعجلة قيادة ذات قاع مسطحه بثلاثة أذرع ، كما وفر صانع السيارات المقصورة بلمسات باللون الأسود القاتم والأحمر .

شيفروليه ترافيرس جديدة

مواصفات سيارة شيفروليه ترافيرس 2024 :

سيتم تزويد سيارات 2024 من هذا الطراز بمحرك جديد رباعي الأسطوانات سعة 2,5 لتر مع شاحن توربيني بقوة 315 حصان وعزم دوران 430 نيوتن متر من عزم الدوران . وهناك محرك V6 سعة 3,6 لتر من الطراز الحالي بقوة 310 حصان و 361 نيوتن متر من عزم الدوران .

تتصل هذه المحركات مع قير اوتوماتيك من 8 سرعات ، وستعمل بنظام دفع أمامي للعجلات بشكل قياسي ويمكن طلبها اختيارياً مع نظام دفع كلي للعجلات AWD .

داخلية ترافيرس

تعتبر نسخة LS سيارة ستاندر قياسية المواصفات من هذا الطراز وتمتلك 8 كراسي ضمن توزيع اثنين في الأمامي وثالثة كراسي في مقاعد الصف الثاني والثالث ، كما تتوفر ثمانية مقاعد أيضاً في ترافيرس LT ، ولكن هذا الطراز يأتي بشكل قياسي مع مقاعد تتسع لسبعة ركاب مثل نسخ Z71 و RS ، والتي تتميز بمقعدين منفصلين في الصف الثاني من الكراسي .

يحصل المشترون الذين يحصلون على سيارة ترافيرس RS على مقاعد الصف الثاني القابلة للطي بلمسة واحدة والصف الثالث القابل للطي كهربائياً بشكل قياسي . يتيح طي جميع الكراسي مساحة تخزين تبلغ 97.6 قدماً مكعبة ، والتي توفرها الشركة من خلال باب الرفع AutoSense المتوفر ، وهو الأول من نوعه في سيارات SUV .

صندوق شيفروليه 2024

داخلية سيارة شيفروليه ترافيرس 2024 تأتي مع شاشة حجم 17,7 إنش لنظام الترفيه والمعلومات على لوحة القيادة ، وتقول شيفروليه إنها أكبر بأكثر من 75% من أكبر شاشة متوفرة في سيارة 2023 ، وتمتلك ستة منافذ USB قياسية ، مع توفر الشحن اللاسلكي وإمكانية إضافة WiFi hotspot ، يمكن للسائق إلقاء نظرة على شاشة عرض رقمية أكبر سعة 11 إنش .

تتميز سيارة ترافيرس بكونسول وسطي مجدد ، مع ناقل حركة إلكتروني مثبت على العمود . وتوفر شركة صناعة السيارات مقاعد مُدفأة في الصفين الأمامي والثاني ، وعجلة قيادة مُدفأة ، ومرايا خارجية مُدفأة . وتتوفر خاصية Super Cruise أيضاً في الطراز .

ستتوفر LS و LT مع ترقيات Midnight و Sport Edition . تتميز ترافرس بإضاءة أمامية وخلفية جديدة مع مصابيح LED بشكل قياسي . وتأتي مزودة بالعديد من تقنيات السلامة القياسية ومساعدة السائق جنباً إلى جنب مع نظام Chevy Safety Assist الذي يتضمن الفرملة التلقائية في حالات الطوارئ ، ومتابعة مؤشر المسافة ، والتنبيه من الاصطدام الأمامي ، ومساعدة الحفاظ على المسار مع تحذير مغادرة المسار ، ومساعدة الضوء العالي ، والتحذير من المشاة وراكبي الدراجات في الأمام .

لم يتم الإعلان عن سعر شيفروليه ترافيرس 2024 مجددة في الوقت الراهن .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع