Search
Close this search box.

صورة فيراري بوروسانجوي SUV الرسمية الأولى نشرت على فيس بوك

نشرت على الانترنت صورة فيراري بوروسانجوي SUV الرسمية الأولى على حساب الشركة الايطالية على موقع فيس بوك ( Facebook ) ، قبل أن يتم إطلاق منافسة لامبورغيني اوروس و استون مارتن DBX707 ، و بنتلي بنتايجا سبيد .

قبل الحديث عن التشويقات الخاصة بواحدة من أهم سيارات 2023 الجديدة القادمة ، عرضنا عليكم يوم الأحد تجربة قيادتنا الأولى لـ أول سيارة فيراري 6 سلندر التي أخذت صهيب شعشاعة بجولة نارية في اسبانيا ضمن برنامج تغطية خاصة .

آخر مرة تحدث فريقنا في عرب جي تي عن فيراري بوروسانجوي ( Ferrari Purosangue ) كان قبل شهر من الآن عندما حصلنا على مجموعة من الصور المسربة التي تظهر سيارة 2023 بدون تمويهات في مصنع فيراري بنسخة رمادية اللون .

ولكننا اليوم نعرض عليكم صورة فيراري بوروسانجوي SUV رسمية بنسخة حمراء اللون نشرت على صفحة فيراري على فيس بوك .

من الواضح أن هذه مجرد صورة تشويقية من فيراري ، نظراً لوجود ظل أكثر من الضوء في هذا المنظر للسيارة الرياضية متعددة الاستخدامات المثير للجدل ، وذلك بعد أن اصطدمنا بمستوى الضوء قليلاً ، وكانت منشورات فيراري على وسائل التواصل الاجتماعي مظلمة إلى حد كبير مع بعض النقاط البارزة .

بدافع الفضول ، تم رفع مستويات الضوء إلى أقصى الحدود في هذه الصورة الرسمية ، ولدهشتنا هناك بالفعل سيارة SUV كاملة مخبأة في الظلام ، إنها ليست أجمل صورة ، والكثير من التفاصيل لا تزال غامضة ، ولكن إليكم لمحة عن كيف ستبدو أول سيارة فيراري SUV في التاريخ .

إلى جانب الصورة المشوقة ، نشرت فيراري رسالة على موقعها على الإنترنت تقول ” الوقوف على أهبة الاستعداد لتغيير حقيقي للعبة ، سيتم الكشف عن كل ذلك في وقت لاحق من هذا العام “ .

لمن لا يذكر كانت شركة فيراري الايطالية تنفي خطتها لتقديم سيارة SUV رياضية خارقة الأداء ، ولكن عام 2018 وثق على تغيير رأيها ، ربما بعدما علمت بالنجاحات التي حققتها لامبورغيني اوروس ، لتعلن أنها ستعمل على تطوير وبناء أول سيارة مرتفعة عن الأرض تحمل شعار الحصان الجامح ، وتعلن التصريحات الرسمية أن سنة 2022 الحالية ستشهد على إطلاقها الرسمي إن شاء الله .

بعد استعراض صورة فيراري بوروسانجوي SUV الرسمية الأولى من المتوقع أن تحصل هذه السيارة القادمة على محرك أمامي V12 ، كما قد تتوفر بنسخة فيراري هايبرد تجمع بين محرك V6 مع الطاقة الكهربائية مثل شقيقتها فيراري 296 GTB التي عرفناكم عليها مؤخراً .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع