صور داخلية سيارة بوغاتي جديدة التي استغرق تجميعها 16 أسبوعاً

سنعرض عليكم ألبوم صور يوضح داخلية سيارة بوغاتي جديدة استغرق تجميعها 16 أسبوعاً من العمل في خطوط مصنع سيارات بوغاتي الفرنسية .

نحن نتحدث بالتحديد عن أول نسخة إنتاجية من بوغاتي شنتوديتشي ( Bugatti Centodieci ) النادرة والجديدة ، والتي قام نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو بطلب شراء نسخة منها منذ إطلاقها في سنة 2019 ومازال ينتظر صنعها حتى الآن لتصبح إحدى سيارات رونالدو الشخصية لتجلس في الكراج إلى جانب بوغاتي تشيرون .

ستسلم شركة بوغاتي أول نسخة إنتاجية من سيارات بوغاتي شنتوديتشي إلى أحد العملاء الأثرياء في غضون أسابيع قليلة قادمة إن شاء الله ، ولزيادة الضجيج للإصدار الحصري للغاية الذي سينتج منه 10 نسخ في العالم ، يسلط صانع السيارات الخارقة الضوء على البراعة التي تدخل في صناعة داخلية سيارة بوغاتي جديدة .

يعيد شكل بوغاتي شنتوديتشي أمجاد الماضي ليستمد هويته الخارجية من بوغاتي EB 110 قديمة التي صُنعت في التسعينيات ، وينتقل هذا الإلهام أيضاً إلى الداخل .

تقول العلامة التجارية الفرنسية أن تصميم ألواح الأبواب ولوحة عدادات بوغاتي الكونسول الوسطي متأثر بشكل بوغاتي قديمة .

كما صرح يورغ غرومر رئيس الألوان والتشطيبات في بوغاتي ديزاين ” مع النمط المبطن الأنيق والثقوب في بوغاتي شنتوديتشي ، وجهنا أنفسنا نحو التصميم الرياضي في بوغاتي EB 110 الرياضي الخارق ” .

يراقب فنيو بوغاتي التفاصيل عند تجميع مقصورة بوغاتي شينتوديتشي ، يستغرق الأمر 16 أسبوعاً حتى يتم تجميع داخلية سيارة بوغاتي جديدة ، ويستغرق إنتاج شعار EB المنقوش على مسند الرأس أكثر من أربعة أيام ، ولدى الشركة شخص ما متخصص بخياطة كل مربع من الجلد المبطن على المقاعد بشكل يدوي ، في النهاية يقوم شخص ما بتقييم الكراسي ليوم كامل للتأكد من أن كل شيء على ما يرام .

بعد استعراض المعلومات الرسمية المتوفرة لدينا عن داخلية سيارة بوغاتي جديدة نود تذكيركم بأن بوغاتي شينتوديتشي تعتمد ميكانيكياً على محرك W16 سعة 6 لترات مع 4 شواحن توربينية يولد قوة 1,577 ( 1,600 حصان أوروبي PS ) ، لتتسارع السيارة السريعة الجديدة من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 2,4 ثانية ، وتصل إلى سرعة 200 كم/س في 6,1 ثانية ، وتحتاج إلى 13,1 ثانية لتصل إلى سرعة 300 كم/س ، وتبلغ سرعتها القصوى فتبلغ 380 كم/س .

يبلغ سعر بوغاتي الجديدة النادرة هذه مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 35,250,000 ريال سعودي .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع