Search
Close this search box.

صور سياره بنتلي باتور تجذب النظر نحو لونها البنفسجي المميز

سنعرض عليكم اليوم صور سياره بنتلي باتور ( Bentley Batur ) التي جذبت جميع الأنظار نحوها مع لونها البنفسجي المميز للغاية عندما رصدت على الشوارع في أوروبا .

نود في البداية تذكيركم أن هذه السيارة الكوبيه الفخمة ظهرت لأول مرة في العالم على الانترنت في شهر أغسطس من العام الحالي قبل أن تشارك ضمن فعاليات أسبوع مونتيري للسيارات 2022 بصفتها سيارة جي تي ، والآن يبدأ الاختبار العام لنموذجين أوليين من هذه السيارة الكوبيه المميزة في أوروبا للتأكد من أن السيارة الجديدة تتوافق مع معايير الشركة تتضمن خطة التطوير 120 اختباراً على مدار 58 أسبوعاً .

تطلق بنتلي على إحدى هذه النماذج التجريبية اسم سيارة باتور #0 ، حيث قام الفريق المهندسين ببنائها تماماً مثل سيارات العملاء التي سينتج منها فقط 18 نسخة في المستقبل إن شاء الله .

مجموعة صور سياره بنتلي باتور :

النموذج التجريبي التي نُشرت صوره ضمن هذا الخبر يحمل هيكل بلون بنفسجي مميز اسمه Purple Sector ، وهو لون يعتبر ضمن الطلبات الخاصة من قسم مولينير ( Mulliner ) مع الحفاظ مع لمسات من الكاربون فاير اللامع ، وهناك تفاصيل من Satin Titanium .

مواصفات بنتلي مولينير باتور ( Bentley Mulliner Batur ) :

تعتمد سيارة كوبيه فخمة عالية الأداء ضمن فئة سيارات جي تي ( GT ) ، اختصار اسم سيارات جراند تورر ( Grand Tourer ) ، محرك W12 سعة 6 لترات توين تيربو يصدر منه قوة 730 حصان ( 740 حصان أوروبي PS ) و ألف نيوتن متر من عزم الدوران .

تعتبر باتور أقوى سيارات بنتلي جديدة ، وهي أعلى قوة بمقدار 80 حصان وأكثر عزماً بمقدار 100 نيوتن متر من عزم الدوران مقارنة مع بنتلي كونتيننتال جي تي سبيد 2023 .

بعد استعراض صور سياره بنتلي باتور باللون البنفسجي ومواصفاتها الميكانيكية على نظام تعليق هوائي ، وتعتمد على نظام توجيه رباعي ، ستعمل بنتلي مع عملاء باتور لتخصيص كل من سيارة باتور على ذوقهم الخاص ، ومن الداخل تقدم الشركة مواد مثل الجلد الاسكتلندي والإيطالي وتأتي مع سجاد من خيوط معاد تدويرها ، كما يمكن للمشترين حتى تحديد عناصر مطبوعة ثلاثية الأبعاد من الذهب عيار 18 قيراطاً .

وكما ذكرنا قبل قليل سينتج 18 نسخة في العالم من هذه السيارة الكوبيه الفخمة ، يبدأ سعر بنتلي مولينير باتور من 1,65 مليون باوند أي ما يعادل 2,028,741 دولار أمريكي أو 7,607,778 ريال سعودي .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع