Search
Close this search box.

صور مرسيدس EQE SUV 2023 الرسمية تظهر داخليتها الفخمة والمستقبلية

سنعرض عليكم اليوم مجموعة من صور مرسيدس EQE SUV 2023 الرسمية التي نُشرت بشكل رسمي على الانترنت كنوع من التشويقات من شركة مرسيدس بنز قبل الكشف الرسمي عن سيارة SUV الكهربائية بالكامل .

من المقرر أن تظهر نجمة هذا الخبر في شهر أكتوبر 2022 إن شاء الله ، لتكون النسخة الأصغر حجماً من شقيقتها الأكبر EQS SUV 2023 التي ظهرت رسمياً قبل عدة أشهر ، كما أنها ستكون النسخة المرتفعة عن الأرض من شقيقتها السيدان EQE التي سبق وجرب قيادتها زميلنا صهيب شعشاعة ضمن برنامج تغطية خاصة .

عند نشر صور مرسيدس EQE SUV 2023 الرسمية ، التي توضح مقصورتها الداخلية ، تم وصفها بجملة ” البديل متعدد الأغراض ” لـ سيارة مرسيدس بنز EQE سيدان ، وتروج شركة السيارة الألمانية إلى المساحات التي توفرها سيارة SUV من طراز EQE ، ومع ذلك ليس هذا هو الشيء الوحيد الذي تفتخر به مرسيدس بطرازها القادم .

تقدم مرسيدس فكرة معمارية رائدة في EQE SUV ، لتمزج بين من المواد التقليدية والحديثة معاً في المقصورة ، هناك أيضاً تركيبة من خمسة ألوان مستخدمة ، والتي تستخدم التقاطع بين النغمات الدافئة والباردة ، ليمثل لون Balao Brown الجانب الدافئ من الطيف ، بينما تمثل ألوان Neva Gray و Biscay Blue / Black النهاية الرائعة ذات المظهر التقني .

تمامًا مثل جميع سيارات EQ الكهربائية الأخرى من مرسيدس بنز ، توجد إضاءة داخلية خلفية داخل EQE SUV ، هناك أيضاً شاشة ام بي يو اكس هايبر سكرين ( MBUX Hyperscreen ) العملاقة الاختيارية التي تمتد عبر لوحة القيادة ، جنباً إلى جنب مع الفتحات الخارجية بتصميم التوربينات ، تكمل الزخارف المصنوعة من الخشب والألمنيوم والفحم الصلب ( الأنثراسيت ) ثلاثي الأبعاد والأصباغ المعدنية الدقيقة العناصر الموجودة في المقصورة .

من باب التذكير تم التجسس على نسخة تجارب من سيارة EQE SUV عدة مرات على الطريق ، لكن معلومات مجموعة نقل الحركة نادرة في هذه المرحلة ، ومع ذلك يجب أن تعطيك سيارة EQE سيدان التي سبق وجربنا قيادتها بعض التوقعات .

من المحتمل أن تتبنى سيارة EQE 53 SUV نفس ميكانيك سيارة السيدان لتأتي بقوة 677 حصان صادرة من محركين كهربائيين مع بطارية 90.6 كيلوواط في الساعة ، يمكن أن توفر EQE 43 SUV قوة 469 حصان مثل سيارة EQE 43 سيدان .

بعد نشر صور مرسيدس EQE SUV 2023 الرسمية من الداخل سنشاهد شكل السيارة من الخارج عند إطلاقها الرسمي في 16 أكتوبر 2022 إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع