Search
Close this search box.

صور هيونداي كريتا 2022 تؤكد أنها صغيرة سيارة توسان جديدة

بعد أن عرضنا عليكم تصاميم تشويقية قبل نهاية شهر أكتوبر الماضي حصلنا اليوم على صور هيونداي كريتا 2022 ، لنلاحظ أنها أصبحت نسخة صغيرة الحجم من سيارة توسان جديدة .

وتم نشر أول صور تظهر سيارة الكروس توفر الصغيرة الحجم الكورية عبر الانترنت ، قبل أن يتم الكشف عن كريتا جديدة بشكل رسمي ضمن فعاليات معرض جايكيندو إندونيسيا الدولي للسيارات (GIIAS) .

ومن باب المعرفة تحمل سيارة هيونداي كريتا ( Hyundai Creta ) في أسواق عالمية أخرى اسم هيونداي iX25 ، وقدمت شركة السيارات الكورية الجيل الثاني منها في أسواق محددة خلال سنة 2019 ، لكنها لم تضيع أي وقت في تجديد تصميم سيارة الكروس أوفر صغيرة الحجم لتطل علينا اليوم بشكلها العصري الأحدث .

عند النظر على صور هيونداي كريتا 2022 أول ما يجذبنا هو واجهتها الأمامية التي تحمل شبك جديد بتصميم مستمد من ؛ سيارة هيونداي توسان جديدة ، و بيك اب هيونداي سانتا كروز 2022 ، يتضمن بداخله مصابيح وهناك أضواء ثانوية أسفل الشبك من الجوانب .

من الواضح لنا أن هيكل هذه السيارة الحمراء الجديدة حصل على لمسات كثيفة باللون الفضي تحيط بالشبك الأمامي والصدام الأمامي ومن أسفل الجوانب وصولاً إلى الخلف .

كما تم إجراء تغييرات أقل على الجزء الخلفي من سيارة كريتا فيس لفت المحسّنة مع أضواء خلفية بدون أي اختلاف .

قامت هيونداي بتوفير تحديث شامل للمقصورة الداخلية لهذه السيارة الكروس أوفر الصغيرة تتضمن لمسات مستلهمة أيضاً من توسان 2022 الأكبر منها حجماً ، ومن سيارات هيونداي جديدة أخرى ، ليتم توفير سترينج يتضمن 4 أذرع و شاشة كبيرة لنظام الترفيه والمعلومات تم دمجها بدقة في لوحة القيادة .

وتحتوي كريتا أيضاً عدادات رقمية حجم 8 إنش ، تشمل الميزات الأخرى الجديرة بالملاحظة نظام الإضاءة المحيطة وشبكات سماعات مزخرفة وفتحات تهوية مستطيلة .

ولمن يتم الإعلان رسمياً حتى عن مواصفات هيونداي كريتا جديدة ، وفور توفرها لفريقنا في عرب جي تي سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

بعد استعراض صور هيونداي كريتا 2022 ، هذا تذكير بـ آخر ما تحدثنا بع عن سيارات هيونداي :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع