Search
Close this search box.

عرفنا متى سنشاهد النسخة الثانية من أغلى سيارة جديدة في العالم

عرفنا متى سنشاهد النسخة الثانية من أغلى سيارة جديدة في العالم ، وربما علم متابعي عرب جي تي الأوفياء أننا نتحدث عن طراز رولز رويس بوت تيل ( Rolls-Royce Boat Tail ) .

شهد العام الماضي على سحب لقب أغلى سيارة من بوغاتي لا فواتور نورا ، الاصدار الوحيد في العالم المتميز بلونه الأسود ، والتي سبق وعرفكم عليها صهيب شعشاعة عندما تم إطلاقها ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في سنة 2019 ، والتي بلغ ثمنها مليون يورو أي ما يعادل 18,9 مليون دولار أمريكي أو 70,875,000 ريال سعودي ، لتتوج بهذا اللقب أغلى سيارة رولز رويس .

وعند إطلاق رولز رويس بوت تيل أعلن الصانع الانجليزي أنه سينتج 3 نسخة من أغلى سيارة جديدة في العالم ، يبلغ سعر الواحدة 28 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 105 مليون ريال سعودي ! وتم الكشف حتى الآن عن سيارة واحدة ظهرت عند الإطلاق العالمي الأول لهذا الطراز في شهر مايو من العام الماضي .

واليوم نحن نتحدث عن النسخة الثانية من هذا الطراز الخاص بأغنى أغنياء العالم والذين يعتبروا بدون أي شك من عملاء سيارات رولز رويس المميزين ، والتي سيتم الكشف عنها رسمياً ضمن فعاليات فيلا ديستي 2022 ( 2022 Villa d’Este ) .

ومن المقرر أن يقام هذا الحدث الفاخر على ضفاف بحيرة كومو في إيطاليا خلال الفترة من 20 إلى 22 مايو من سنة 2022 إن شاء الله .

لم يتم الكشف عن أي تفاصيل حول السيارة الثانية ولكننا نتوقع أن يكون هناك لمسات مختلفة مقارنة مع الطراز الأول ، نظراً لأن هذا الطراز تم تصميم لمساته الخاصة على ذوق العميل الذي دفع ثروة مالية هائلة للحصول عليه .


المواصفات الميكانيكية الخاصة بـ أغلى سيارة جديدة في العالم :

تعتمد سيارة رولز رويس بوت تيل على محرك V12 سعة 6,7 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يصدر منه قوة تتراوح بين 563 حصان و 600 حصان ، ولم يتم الكشف عن مقدار عزم الدوران الصادر عن هذا المحرك ولا عن تسارع السيارة الفخمة التي سيكون وزنها بدون أي شك ثقيل جداً بسبب توفير أعلى تفاصيل الرفاهية والعزل والاضافات فيها .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع