Search
Close this search box.

عروض رمضان على كاديلاك لدى الوكيل شركة الكندي للسيارات

سنعرض عليكم تفاصيل عروض رمضان على كاديلاك الفخمة الأمريكية لدى الوكيل شركة الكندي للسيارات في الامارات العربية المتحدة .

يمكنكم من خلال الرابط المرفق ضمن هذا الخبر ، اضغط هنا ، تجربة قيادة سيارة 2022 من كاديلاك قبل اختيار امتلاكها واستغلال العروض التي توفرها شركة الكندي للسيارات خلال الشهر الفضيل ، كما يمكنكم طلب معرفة سعر السيارة الجديدة وفقاً للمواصفات التي ترغبون بإضافتها .

عروض رمضان على سيارة كاديلاك XT4 2022 الكروس أوفر المناسبة للعائلات الصغيرة وفئة الشباب سيبدأ القسط الشهري لها خلال الشهر الفضيل من 2,737 درهم إماراتي أي ما يعادل 745 دولار أمريكي ، وتأتي مع تأمين لمدة سنة مجاناً وتسجيل لمدة سنة مجاناً ، وتظليل زجاج وحماية للطلاء مجاناً .

يبدأ القسط الشهري لـ سيارة كاديلاك XT5 2022 من 3,317 درهم إماراتي أي ما يعادل 903 دولار أمريكي ، وتأتي مع تأمين لمدة سنة مجاناً وتسجيل لمدة سنة مجاناً ، وتظليل زجاج وحماية للطلاء مجاناً .

أما سيارة كاديلاك CT4 2022 السيدان فيبدأ القسط الشهري لامتلاكها من 2,606 درهم إماراتي أي ما يعادل 710 دولار أمريكي ، وتأتي مع تأمين لمدة سنة مجاناً وتسجيل لمدة سنة مجاناً ، وتظليل زجاج وحماية للطلاء مجاناً .

سيارة كاديلاك CT5 2022 يبدأ قسطها الشهري من 2,852 درهم إماراتي أي ما يعادل 776 دولار أمريكي ، وتأتي مع تأمين لمدة سنة مجاناً وتسجيل لمدة سنة مجاناً ، وتظليل زجاج وحماية للطلاء مجاناً .

عروض رمضان على كاديلاك تتضمن السيارة العائلية الكبيرة الحجم كاديلاك اسكاليد 2022 التي تأتي مع تأمين لمدة سنة مجاناً وتسجيل لمدة سنة مجاناً .

هذه العروض متوفرة لدى جميع معارض كاديلاك الكندي للسيارات نتمنى أن تستفيدوا من هذه العروض الرمضانية وكل عام وأنتم بخير .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع