Search
Close this search box.

فورد اكسبلورر 2023 حصلت على شاشة حجم 27 إنش

تم الكشف رسمياً عن سيارة فورد اكسبلورر 2023 المجددة بنسختها المخصصة للبيع في السوق الصيني ، والتي حصلت على شاشة حجم 27 إنش .

الطريقة التي تفضلها فورد لوصف نتيجة الكشف عن سيارة اكسلبورر جديدة التي تباع في الصين بجملة ” يلتقي التطور الأمريكي مع التطور الصيني ” بعد أن تم الكشف عن سيارة 2023 من هذا الطراز في الصين .

تم تصنيف السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات متوسطة الحجم على أنها سيارة جديدة تماماً ، لكنها في الواقع مجرد تحديث ثقيل للجيل الحالي من سيارات اكسبلورر .

من الواضح أن النسخة الصينية من سيارة فورد اكسبلورر 2023 حصلت على شبك أمامي بحجم أكبر ، واستخدمت جرعة ثقيلة من الكروم بينما كان الشبك محاطاً بمصابيح LED أمامية معاد تصميمها بالكامل .

يكشف المظهر الجانبي لـ سيارة 2023 هذه عن اطارات معدنية مقاس 21 إنش مع تصميم ملتهم من مروحة التيربو ، وهناك المزيد من التغييرات في الخلف حيث تأخذ المصابيح الخلفية الأوسع نطاقاً هوية عصرية ممتدة ورفيعة ، وتحل كتابة ”Explorer ” البارزة على الباب الخلفي محل شارة فورد ، حيث أصبح الشكل البيضاوي الأزرق الآن أقل قليلاً بين المصابيح الخلفية ، ينضم إليه شريط من الكروم أوسع من ذي قبل .

إلى حد بعيد ، كان التغيير الأكثر بروزاً هو الداخلية حيث تستوعب لوحة العدادات الآن شاشة تعمل باللمس ضخمة مقاس 27 إنش رأيناها أيضاً في سيارة فورد ايفوس ( Ford Evos ) المباعة في الصين ، بطبيعة الحال ابتلعت الشاشة الضخمة معظم الأزرار التقليدية بينما تم نقل فتحات التهوية المركزية إلى مستوى منخفض لإفساح المجال أمام الشاشة العملاقة الممتدة عبر جانب الركاب من لوحة القيادة .

هل سيتم تطبيق هذه التغييرات على نسخ التي ستباع في السوق الأمريكي والأسواق العالمية الأخرى ؟ يدعي موقع Ford Authority أن هذه التعديلات ستكون مخصصة للبيع في السوق الصيني فقط ، مع بقاء فورد اكسبلورر 2023 النسخة الأمريكية دون تغييرات كبيرة تقريباً .

من المقرر افتتاح باب طلبات الشراء على هذه النسخة الجديدة التي ستباع في السوق الصيني في 11 أغسطس ، مع بدء الإنتاج في 7 نوفمبر إن شاء الله .

من باب التذكير شاهدوا تجربة قيادتنا لـ سيارة اكسبلورر هايبرد .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع