Search
Close this search box.

فورد اكسبلورر 2025 تحصل على مظهر جديد وتقنية جديدة

فورد اكسبلورر 2025

نُشرت الآن وعلى الانترنت صور سيارة فورد اكسبلورر 2025 الرسمية ، وتدخل سيارة SUV المحدثة الطراز الجديد بتصميم خارجي محدث ، ومقصورة مُجددة ، والمزيد من الميزات القياسية .

التغيير الأكثر أهمية في سيارة SUV 2025 التي تمتلك 3 صفوف من كراسي الركاب هو تصميمها الداخلي ، حيث قامت شركة فورد بدفع لوحة القيادة إلى الأمام ، مما يزيد من مساحة المقصورة ويجدد التصميم . توجد شاشة وسطية مقاس 13,2 إنش لنظام الترفيه والمعلومات في مكان أعلى على لوحة القيادة مع وجود منطقة جديدة أسفلها ليضع السائق هاتفه ، والتي تأتي مزودة بلوحة شحن لاسلكية . تساعد الزخرفة المضلعة الموجودة أسفل الشاشة الركاب على استشعار المكان الذي تصل إليه أيديهم .

صور سيارة فور اكسبلورر 2025 المجددة :

 

وستكون اكسبلورر جديدة أيضاً أول سيارة فورد تتميز بإعدادها الجديد للمعلومات والترفيه للتجربة الرقمية ، صممت شركة صناعة السيارات النظام ، الذي يتمتع بقدرة معالجة تبلغ خمسة أضعاف القدرة الرسومية للجيل السابق و 14 مرة أكثر لدمج التطبيقات والخدمات التي يستخدمها العملاء أكثر من غيرها . ومساعد جوجل هو المساعد الصوتي الافتراضي ، ولكن أمازون أليكسا المدمج متاح أيضاً .

يشتمل نظام المعلومات والترفيه الجديد على متجر تطبيقات جوجل بلاي ( Google Play ) ، مما يوفر إمكانية الوصول إلى الخدمات الشائعة ، بما في ذلك الخدمات التي يمكن استخدامها عندما تكون السيارة متوقفة . يمكن للمستخدمين ؛ بث اليوتيوب ، و أمازون برايم ، والوصول إلى الانترنت من خلال متصفح Vivaldi أو من خلال جوجل كروم في المستقبل القريب . يمكنهم أيضًا ممارسة ألعاب الفيديو عبر وحدة تحكم متصلة بتقنية بلوتوث .

قد يهمك : اسعار فورد تورس 2024 في السعودية

2025-ford-explorer-platinum

على عكس منافستها من جنرال موتورز ، تواصل فورد اكسبلورر 2025 دعم اندرويد اوتو و ابل كار بلاي لتزويد الأشخاص بالخيارات والاختيارات . ولهذا السبب يمكن للتجربة الرقمية الجديدة للشركة عرض الخرائط في مجموعة العدادات الرقمية مقاس 12,3 إنش .

من الخارج، تمنح فورد السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات وجهاً محدثاً ومصابيح خلفية مُعاد تصميمها ، وتتميز كل حافة بشبك فريد من نوعها . تأتي نسخة Active القياسية من سيارات اكسبلورر مع شبك أسود وقضبان من الكروم ، بينما يتميز طراز Platinum بتصميم جناح منتهٍ بالكروم الساتان . يحتوي الطرازان ST-Line و ST على شبك يحمل تصميم شبكات بتصميم قرص العسل ، لكن اكسبورر ST 2025 تتميز بشارتها الفريدة .

فورد اكسبلورر اس تي 2025

الجديد أيضاً لهذا العام هو الطلاء الخارجي Vapor Blue Metallic المتوفر لطرازات Active و ST-Line و ST .

قامت فورد بتخفيض تشكيلة سيارات اكسبلورر 2025 من 8 فئات إلى 4 فئات فقط ، على الأقل في الوقت الحالي . حيث سيقوم صانع السيارات بتقديم نسخة قوية سيتم إطلاقها لاحقاً . الطرازات الأربعة التي ستكون متاحة هي ؛ Active ، و ST-Line ، و ST ، و Platinum . حيث تم التخلي عن فئات ؛ XLT ، و Timberline ، و Limited ، و King Ranch في سيارة 2025 .

داخلية فورد اكسبلورر 2025

تأتي فورد اكسبلورر 2025 مزودة بكمية لا بأس بها من المعدات القياسية ، سيحصل المشترون على مقاعد أمامية مدفأة ، ومقعد سائق كهربائي يمكن تعديله في 10 اتجاهات ، و Apple CarPlay و Android Auto لاسلكي ، وثمانية منافذ USB مع اثنين في الصف الثالث ، وثلاثة منافذ 12 فولت ، وباب خلفي كهربائي ، وFord Co-Pilot 360 ، ومصابيح أمامية LED .

تظل مجموعة نقل الحركة في سيارة اكسبلورر 2025 دون تغيير ، حيث تواصل السيارة الأمريكية احتفاظها مع محرك EcoBoost رباعي الاسطوانات سعة 2.3 لتر بقوة 300 حصان و 420 نيوتن متر من عزم الدوران ، وهو المحرك القياسي في الطرازات Active و ST-Line و Platinum .

اكسبلورر 2025

سيبدأ سعر فورد اكسبلورر 2025 في السوق العالمي من 41,220 دولار أمريكي أو ما يعادل 154,575 ريال سعودي ، مع احتساب رسوم الشحن والتوصيل .

ويتوفر محرك EcoBoost V6 سعة 3.0 لتر مرة أخرى كنموذج قياسي علي سيارة اكسبلورر ST ، واختياري في الطراز البلاتيني ، ينتج قوة 400 حصان و 563 نيوتن متر من عزم الدوران .

تأتي سيارة 2025 مع قير اوتوماتيك من 10 سرعات ، وتعمل قياسياً مع نظام دفع خلفي للعجلات وتأتي في الفئات العليات مع نظام دفع كلي للعجلات .

شاهد تجربة أقوى فورد اكسبيديشن تيمبرلاين بمحرك رابتر

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع