Search
Close this search box.

فورد اكسبلورر ST قادمة بقوة تزيد عن 400 حصان

فورد ST

فورد اكسبلورر 2020 ستوثق ظهور الجيل السادس من سيارة الـ SUV الأمريكية التي تتسع لنقل 7 أشخاص على متنها ، ولكننا اليوم سنتحدث بالتحديد عن سيارة فورد اكسبلورر ST النسخة العالية الأداء من هذا الطراز الجديد القادم .

فبعد إطلاق سيارة فورد ايدج ST يبدو أن سيارة اكسبلورر ستتوفر بنسخة ST ذات أداء عالي ، وفقاً لمعلومات غير رسمية نشرها موقع Automedia .

اكسبلورر اس تي 2020

وكشف التقرير الصحفي إلى أن سيارة فورد اكسبلورر ST القادمة ستعتمد على محرك V6 سعة 3 لترات مع شاحن توربيني مزدوج ليولد قوة تزيد عن 400 حصان و 542 نيوتن.متر من عزم الدوران.

وبما أننا نتحدث عن فئة ST عالية الأداء من فورد اكسبلورر ، ستزود السيارة الأمريكية بنظام تعليق مطور وبمكابح عالية الأداء ، وبدون أي شك ستمتلك مقود رياضي يليق بروحها الرياضية .

التغييرات الخارجي التي ستحصل عليها سيارة اكسبلورر ST ستضمن صادمين أمامي وخلفي جديدن إطارات كبيرو تعطي هوية هجومية ، وبالتأكيد ستزود السيارة بفتحات تهوية أكبر حجماً لتوفر قدر عالي من الديناميكية الهوائية .

اكسبلورر ST 2020

أما بالنسبة لسيارة فورد اكسبلورر 2020 الجديدة كلياً القادمة فستعتمد على قاعدة عجلات CD6 جديدة كلياً ، وستعمل السيارة قياسياً بنظام دفع أمامي للعجلات وللفئات العليا بنظام دفع رباعي للعجلات ، ستتوفر قياسياً بمحرك 4 سلندر سعة 2.3 لتر مماثل للمستخدم في الطراز الحالي ، وستتوفر بالفئات العليا بمحرك V6 سعة 3.5 لتر مستعار من مركبة البيك اب فورد F-150 ، أما المحرك الأعلىة فهو الذي سيتوفر على نسخة ST والذي تحدثنا عنه في الأعلى .

ستظهر سيارة فورد اكسبلورر 2020 الجيددة كلياً خلال عام 2019 إن شاء الله ، وستلحقها سيارة فورد اكسبلورر ST بعد ذلك لو صحت هذه التقارير.

 

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع