فورد ايدج L 2024 سيارة SUV مع 3 صفوف من كراسي الركاب

نُشرت أول صور رسمية تُظهر فورد ايدج L 2024 سيارة SUV مع 3 صفوف من كراسي الركاب متوسطة الحجم إلى كبيرة الحجم بعدة خيارات من المحركات مخصصة للبيع في السوق الصيني .

تعتبر هذه السيارة الأمريكية التي ستصنع في فورد الصين خليفة سيارة ايدج بلس ( Edge Plus ) ، تم تصميمها من قبل نفس الفريق الذي رسم هوية شكل فورد فيوجن ، و فورد مونديو ، و فورد إكواتور ، وفورد إكواتور سبورت .

قد يهمك : شاهدوا تجربة قيادتنا لـ سيارة فورد تورس 2023 .

حجم سيارة SUV 2024 الجديدة هذه :

  • طول السيارة 5,000 ملم .
  • عرض السيارة 1,961 ملم .
  • ارتفاع السيارة 1,773 ملم .
  • طول قاعدة العجلات 2,950 ملم .

صور سيارة فورد ايدج L 2024 :

في المقدمة ، تتميز سيارة SUV الجديدة هذه بشبك كبير يدمج جزءاً من المصابيح الأمامية المظللة كاملة العرض ومنافذ ماصات صدمات مختلفة على سيارة ايدج العادية ، يتميز المظهر الجانبي بجزء منحوت على الأبواب ، ومقابض أبواب داخل الهيكل ، وشعار ”L ” على عمود C-pillar ، وتسير على جنوط معدنية مقاس 20 إنش أو 21 إنش .

وصولاً للخلف حصلت هذه السيارة العائلية على مصابيح خلفية بتقنية LED تتصل مع بعضها من الجانبين من خلال قطعة سوداء مزخرفة بحروف EDGE تحت شعار فورد وتحمل الأنوار تصميم بخطوط أفقية.

داخلية نسخة L من سيارة ايدج 2024 تأتي مع مقصورة بترتيب مقاعد 2 في الأمام 2 في الصف الثاني و 3 في الصف الثالث ، وتضمن لوحة عدادات رقمية خاصة بـ منتجات فورد الصين ، يتم دمج مجموعة العدادات الرقمية القياسية مقاس 12,3 إنش مع شاشة تعمل باللمس مقاس 27 إنش بدقة 4K تغطي معظم لوحة المقصورة أمام السائق ومرافقة . يحتوي الكونسول المركزي “العائم” المثبت على الكثير من أماكن التخزين ، ولوحة شحن لاسلكية وغيرها من تفاصيل .

تمتاز نسخة ST-Line ذات المظهر الرياضي من هذه السيارة الرياضية بحصول مقصورتها على تنجيد باللون الأسود ولمسات من اللون الأحمر ، بينما يتمتع الطراز العادي بمعالجة ثنائية اللون مع لمسات نحاسية ، كما أن المواصفات سخية للغاية مع شاشة عرض أمامية ، وإضاءة محيطة ، ومقاعد الصف الثاني القابلة للإمالة بثلاثة وضعيات مختلفة ، وفتحة سقف بانورامية ، وتحكم أوتوماتيكي في المناخ ثلاثي المناطق ونظام صوت B&O .

يتوفر على فورد ايدج L 2024 خيارين من المواصفات الميكانيكية :

  • محرك ايكوبوست 4 سلندر سعة لترين بقوة 249 حصان ( 252 حصان أوروبي PS ) و 378 نيوتن متر من عزم الدوران .
  • سيارة هايبرد تأتي بقوة 271 حصان ( 275 حصان أوروبي PS ) و 405 نيوتن متر من عزم الدوران .

تعتمد هذه السيارة على نظام دفع كلي للعجلات 4WD .

من المرجح أن يتم الإطلاق الرسمي لـ سيارة فورد إيدج ال في معرض شنغهاي للسيارات. ومن المتوقع أن يتم إطلاق السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات في الأسواق في أبريل ، مع إصدار هجين في يوليو المقبل . سيتم الإنتاج في الصين كجزء من مشروع شانجان فورد ( Changan Ford ) المشترك .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع