Search
Close this search box.

فولكس واجن تعقد شراكة مع أنغامي لتعزز القيادة الآمنة

عقدت فولكس واجن الشرق الأوسط شراكة مع أنغامي ، منصة بث الموسيقى الرائدة في العالم العربي ، لتعزيز القيادة الآمنة من خلال واجهة Auto Car Mode من تطبيق الموسيقى البودكاست والأغاني ، وهي واجهة مستخدم فريدة من نوعها .

ووفقاً لبحث أجرته Anghami ، يستمع الناس إلى أكثر من 60 مليون أغنية شهرياً أثناء القيادة ، وللحفاظ على سلامة السائقين على الطريق عند استماع الموسيقى واستخدام المنصة ، تتيح واجهة المستخدم Auto Car Mode في تطبيق أنغامي على تكبير حجم الأزرار وزيادة وضوحها ، وبالتالي الحد من أسباب تشتيت الانتباه أثناء القيادة . وستكون فولكس واجن الشريك والراعي الحصري في قطاع التنقل لواجهة Auto Car Mode .

ويأتي هذا التعاون بين العلامتين التجاريتين بعد الحملة الناجحة التي قامت بها فولكس واجن في سنة 2021 ، حيث أنشأت الشركتان قائمة أغاني تعزز الهدوء من أجل قيادة أكثر أماناً .

وتعليقاً على الواجهة الجديدة ، قال إيلي حبيب ، الشريك المؤسس والمدير التنفيذي للتكنولوجيا في أنغامي : ” تعتبر القيادة أحد المهام اليومية بالنسبة للكثير من مستخدمي منصتنا ، لذلك أطلقنا واجهة Auto Car Mode بالشراكة مع فولكس واجن من أجل الحفاظ على سلامتهم أثناء القيادة . وقد قمنا بإجراء بعض التغييرات على التطبيق في هذه الواجهة مثل تكبير حجم الأزرار لتسهيل الضغط عليها أثناء انشغال السائقين بمراقبة الطريق ” .

من جانبها ، قالت آنيا بتروفسكي ، مديرة التسويق والعلاقات العامة في فولكس واجن الشرق الأوسط : ” ستبقى السلامة على رأس أولويات فولكس واجن . وباعتبارها من الشركات الرائدة في صناعة السيارات ، تقع على عاتق فولكس واجن مسؤولية توعية السائقين بأهمية القيادة الآمنة ومساعدتهم على تبني عادات أكثر أماناً . يسرنا أن نتعاون مع أنغامي من خلال رعاية واجهة Auto Car Mode في إطار سعينا لتعزيز السلامة على الطرقات في الشرق الأوسط ” .

يذكر أن هذه الشراكة بين تطبيق الموسيقى وفولكس واجن تمتد لمدة عام ، وستطرح فولكس واجن في إطارها إعلانات تحمل عبارة ” برعاية فولكس واجن ” على منصة أنغامي ، لتشجيع المستخدمين على استخدام الواجهة مع إنشاء قوائم أغاني متعددة على مدار العام تعزز الهدوء أثناء القيادة .

من باب التذكير عرضنا عليكم يوم الاربعاء الماضي ميزات وعيوب سيارة جولف GTI 2022 جديدة كلياً ضمن برنامج تجربة قيادة مع كريم ديب .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع